,

بالصور| فندق “هالكولاني أوكيناوا”… بوابة لأفضل ما في “أوكيناوا”


متابعة-سنيار: في يوليو، ظهر “هاليكولاني أوكيناوا” رسميا في جزيرة أوكيناوا الرئيسية باليابان.

يمزج الفندق بين الفخامة والطاقة الطبيعية للجزيرة، ويوفر تجربة مواجهة للشاطئ وسط المساحات الخضراء الجميلة في Okinawan.

تم بناء “Halekulani Okinawa” كواحة حيث تلتقي السماء والأرض والبحر، ويضم 360 غرفة ضيوف بما في ذلك 47 جناحا وخمس فيلات منحدرة، وكلها تتمتع بإطلالة جميلة على البحر وشواطئ الرمال البيضاء البكر.

صُممت بتصميم Champalimaud المعترف به دوليًا، وتم تصميمه على غرار شقيقتها الشهيرة Halekulani Waikiki، كما تعكس التصميمات الداخلية داخل غرف الضيوف فلسفة Halekulani المتمثلة في ملاذ أنيق وهادئ.

يحتوي الفندق على أربعة مطاعم مميزة وعدد من خيارات الطعام غير الرسمية.

يقدم مطعم  Shiroux الذي يشرف عليه الطاهي Hiiroasu Kawate الحاصل على نجمتي ميشلان، الأطباق الفرنسية التقليدية مع المكونات اليابانية المبتكرة.

يقدم Aomi مجموعة مختارة من الأطباق اليابانية التقليدية مع لمسة إبداعية.

ويقدم مطعم ستيك هاوس الراقي، Kingdom مجموعة مختارة بعناية من اللحوم المحلية المعدة في مطبخ استعراضي مصمم لتعزيز تجربة الضيوف.

يعتبر House Without a Key مكانا مثاليا للاستمتاع بإطلالة على أوكيناوا ومشاهدة غروب الشمس، وقد حصل على لقب المطعم الأشهر في Halekulani Waikiki، وتمتد إلى التراس الخارجي حيث يمكن للضيوف مشاهدة العروض الحية.

يتمتع ضيوف الفندق بفرصة لتعزيز صحتهم في الينابيع الحارة الشخصية في الفيلا أو المشي على طول الشاطئ أو الاسترخاء بجانب المسبح.

بالإضافة إلى ذلك، العلاج في سبا هاليكولاني يزيل التوتر وينعش الجسم والعقل لتعزيز الرفاهية الكاملة.

يقدم برنامج ESCAPES في Halekulani Okinawa رحلات خاصة حصرية في جميع أنحاء Okinawa، بما في ذلك Firefly Nature Discovery ، Flavors of Okinawa و مقدمة إلى Okinawan Karate، برعاية فريق الكونسيرج بالفندق.

 

للحجز والاستعلام