,

بالصور| أفضل الفنادق في “Vieux-Montréal” وِفقاً لـ”فوربس”


متابعة-سنيار: تتميز Vieux-Montréal (مونتريال القديمة)، التي أسسها المستوطنون الفرنسيون في عام 1642، بشوارعها المرصوفة بالحصى والميناء القديم، وتتمتع المنطقة بأعلى تركيز للفنادق، بدءا من الفخامة والبوتيك إلى الفنادق المكلفة.

إليك أفضل الفنادق في مونتريال القديمة، بالصور:

Auberge du Vieux-Port

يطل فندق Auberge de Vieux-Port على نهر St Lawrence، وهو قاعدة منزلية مريحة للراغبين في استكشاف الواجهة البحرية للمدينة والمواقع التاريخية، وقد كان Auberge de Vieux-Port مستودعا سابقا، ولا يزال مخلصا لهندسته المعمارية التي تعود إلى القرن 19 مع عوارض خشبية أصلية وأرضيات من خشب الصنوبر.

غرف الضيوف مريحة ولكنها عصرية، وتتميز بجدران مكشوفة من الطوب أو الحجر وأرضيات من الخشب الصلب ومجموعة مدروسة من وسائل الراحة عالية الجودة، بما في ذلك دش مطري وتلفزيونات بشاشة مسطحة ومحطات للآيبود وخدمة الواي فاي المجانية.

يوفر الفندق مناظر رائعة، ومن بين 45 غرفة فاخرة يطل أكثر من نصفها على شارع Rue de La Commune والميناء القديم، بينما تطل الغرف الأخرى على شارع Saint-Paul.

يحيط الفندق بمناظر الطعام القديمة المزدهرة في مونتريال القديم، وتحظى Taverne Gaspar في Auberge de Vieux-Port بشعبية كبيرة بين الضيوف، ويتميز بقائمة مستوحاة من المأكولات الخفيفة وإطلالات لا تضاهى على نهر St. Lawrence.

فندق Le Petit Hôtel

يقع فندق Le Petit في مبنيين متصلين يعودان إلى القرن 19 في قلب مونتريال القديمة، على بعد دقائق فقط من الميناء القديم وعلى مسافة قريبة من وسط المدينة.

يوفر فندق Le Petit Hôtel البوتيكي العصري ذو الأجواء الأوروبية للضيوف الوصول إلى جميع الأنشطة والامتيازات في ملاذ خاص.

منطقة الاستقبال في اللوبي مفتوحة وجذابة، وهي المكان المثالي للجلوس وتناول فنجان من القهوة أثناء التخطيط ليومك.


فندق Hotel William Gray

كان المبنيان اللذان يعودان إلى القرن الثامن عشر وهما الآن فندق William Graywere منزل تاجر ومستودع، وبينما تم الحفاظ على الهندسة المعمارية الخارجية التاريخية، حصل التصميم الداخلي على ترقية حديثة، بما في ذلك الفن المعاصر من الفنانين المحليين والمفروشات المختارة بعناية في المناطق العامة و 127 غرفة.

يحتوي الفندق أيضا على واحد من أفضل المنتجعات الصحية في المدينة، ويقدم علاجات فريدة من نوعها باستخدام سرير تدليك دافئ من الكوارتز وغرفة الملح من الهيمالايا وساونا فنلندية وغرفة بخار ودشات تجريبية وغرفة باردة وساونا عشبية ومسبح في الهواء الطلق.

فندقHotel Gault

يقع هذا الفندق، الذي كان عبارة عن مصنع للسجاد يعود إلى القرن الثامن عشر، في قلب مونتريال القديمة، ويتميز بجدران حجرية مكشوفة وجدران حجرية في الخارج ولكنه أنيق وعصري، ويوفر جميع وسائل الراحة الحديثة من الداخل.

تحتوي جميع الأجنحة والشقق البالغ عددها 30 في فندق Gault على نوافذ فرنسية كبيرة، وهي مصممة بشكل فردي مع قطع كلاسيكية من القرن العشرين، ويقدم مطعم Gault وجبات الإفطار والغداء والعشاء، ويمكن أيضا تقديم وجبات الطعام في الصالة أو بجانب المدفأة في المكتبة.

فندق Hotel Le St-James 

يقع فندق Le St-James في بنك Merchant’s Bank الذي يعود للقرن التاسع عشر، ويتميز بواجهة مثيرة للإعجاب، وداخلية ساحرة مع قوالب مزخرفة وأعمال فنية فريدة من نوعها.

تحتوي الغرف والأجنحة الـ 61 على أثاث خشبي ورخام إيطالي ولوحات أصلية، ويقدم سبا الفندق التدليك على ضوء الشموع وعلاجات الوجه الرائعة ومجموعة مختارة من أفضل العلاجات الأخرى.

يقع مطعم Destination ، XO Le Restaurant داخل قاعة المصرفيين المذهلة السابقة برئاسة Éric Gonzalez.

فندق LHotel

يحتوي هذا الفندق البوتيكي الجميل على 56 غرفة منتقاة، وجميعها مزينة بأسلوب عصري وأنيق، مع أجنحة تطل على شوارع الحي المرصوفة بالحصى.

يقع LHotel بالقرب من مناطق الجذب الرئيسية مثل كنيسة نوتردام ومتحف Underground City الذي تم افتتاحه حديثا.

Hotel Place D’Armes

يقع فندق Place D’Armes في واحدة من أجمل الساحات في مونتريال، مقابل كاتدرائية نوتردام، ويحتل الفندق أربعة مبانٍ كلاسيكية مبنية من القرن 19 على بعد خطوات من الميناء القديم.

تتميز الغرف الأنيقة البالغ عددها 169 غرفة بجدران من الطوب الأصلي وأرضيات صلبة، وتضم حوض استحمام ودش مطري.

لتناول الطعام، يعد Brasserie 701 مكانا مفضلا محليا، وكذلك التراس على السطح، في حين تقدم الحانة اليابانية الجديدة، Kyo Bar Japonais، قائمة مستوحاة من izakaya وأكثر من 25 نوعا من أنواع الطعام.

يوفر سبا الفندق علاجات تدليك مصممة بشكل فريد وكذلك حمام تقليدي.