,

بالصور| “Gayle Hall Barns”.. سحر الإقامة بحظيرة ريفية في “North Yorkshire”


متابعة-سنيار: يقع فندق “Gayle Hall Barns” في قرية Gayles الخلابة بتلال “North Yorkshire”، وهو حظيرة شاعرية تم تحويلها.

يشمل “Gayle Hall Barns” منزلين لقضاء العطلات، وهما “Shearing Shed” و “Sheep Dip” الذين يمزجان بسلاسة بين خصائص الحظائر الأصلية واللمسات الحديثة.

تشمل الميزات التقليدية المواقد الكبيرة والجدران الحجرية المكشوفة والعوارض الخشبية بينما تشمل الميزات الحديثة نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وغرف معيشة وطعام ذات مخطط مفتوح وصالات مزودة بأجهزة تلفزيون ذكية.

“The Shearing Shed” هو الأكبر بين الاثنين، ويستوعب ما يصل إلى 10 ضيوف، مع أرضيات من خشب البلوط وموقد يعمل بحرق الأخشاب وأرائك مريحة ومطبخ على طراز المزرعة مجهز بفرنين كهربائيين وفرن وثلاجة / فريزر على الطريقة الأمريكية وغسالة صحون، وهو مكان الإقامة المثالي لقضاء إجازة جماعية.

تقع إحدى غرف النوم في “Shearing Shed” في الطابق الأرضي مع حمام مجاور، وهناك غرفتي نوم مزدوجتين في الطابق الأول تشتركان في الحمام، في حين يضم الميزانين غرفتي نوم إضافيتين مع حمامات داخلية.

في الخارج، تتميز حديقة الفناء بأثاث في الهواء الطلق وكوخ راعي ومرافق الشواء وحوض استحمام ساخن.

يستوعب “Sheep Dip” أربعة أشخاص وهو أيضا مثالي للمجموعات الصغيرة أو ملاذ رومانسي.

يقع المطبخ في قلب هذا المنزل، وهو مزود بموقد وفرن كهربائي وثلاجة / فريزر وغسالة صحون، وتحتوي منطقة المعيشة وتناول الطعام الأنيقة على موقد حطب ونوافذ ضخمة تطل على “Yorkshire Dales”.

تحتوي غرفة النوم الرئيسية على سرير بحجم كينغ وإمكانية الوصول إلى الحمام مع دش مطري وحوض استحمام قائم بذاته، ويمكن أن تستوعب غرفة النوم الثانية ذات الحمام الداخلي سريرا بحجم ملكي أو سريرين فرديين، وتتوفر أيضا منطقة خاصة في الهواء الطلق مع مرافق الشواء وحوض استحمام ساخن.

يقع أقرب متجر على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة، في حين أن قرى Gilling و Ravensworth المحلية الجميلة هي موطن لبعض المطاعم والحانات.

تقع كل من قلاع Richmond و Barnard في مكان قريب، كما يقع Gayles Hall Barns في مكان مثالي للمتسابقين وراكبي الدراجات للخروج واستكشاف Dales الجميلة.

للحجز والاستعلام