,

بالصور| الآن يمكنك الإقامة في واحد من أفخم الفنادق في شيكاغو مقابل 19.29 دولار فقط


متابعة-سنيار:يحتفل فندق InterContinental Chicago Magnificent Mile بالذكرى السنوية التسعين لتأسيسه يوم الأحد، 25 أغسطس.

لهذا السبب، خلقت المنشأة المميزة عرضا غير مسبوق – بسعر خاص قدره 19.29 دولار لأول 90 شخصا يقومون بالحجز.

وقال بيت ديماي، المدير العام لفندق إنتركونتيننتال شيكاغو ماجنيفيسنت مايل: نحن متحمسون للاحتفال بهذه المناسبة الهامة في فنادقنا بطريقة استثنائية، وكمعلم حقيقي في شيكاغو، نهدف إلى مواصلة الإرث التاريخي للفندق وتقديم تجربة فريدة مليئة بالثقافة للجميع، ومع هذا العرض الخاص، ندعو الضيوف للانضمام إلينا في إحياء ذكرى هذا المعلم الرئيسي في إنتركونتيننتال شيكاغو.


تم تشييد المبنى المكون من 42 طابقا في عام 1929، وكان أحد أندية الرجال الفاخرة الأكثر تميزا في المدينة في ذلك الوقت.

في عام 1944، تم تحويل المبنى إلى “فندق كونتيننتال وفندق تاون”، وفي عام 1961، تم إنشاء برج ثانٍ شمالا على طول جراند أفينيو وسمي “البرج الكبير”.

في عام 1989، خضع الفندق لتجديد تكلف ربع مليار دولار وحصل على اسم جديد – إنتركونتيننتال شيكاغو، وتم نسخ أصغر التفاصيل في الغرف، من الستائر إلى السجاد واستعادة الجداريات، بمساعدة التصوير الفوتوغرافي من ثلاثينيات القرن العشرين.

يضم الفندق 792 غرفة وجناحا، ويضم مطعمين ممتازين لتناول الطعام؛ يقدم Michael Jordan Steak House المأكولات الأمريكية الحديثة اللذيذة، و ENO، وهي صالة انتقائية تقدم وجبات صغيرة وجبن وشوكولاتة.

يعد الفندق أيضا موطنا لأقدم حمام سباحة في شيكاغو والذي يتميز بالهندسة المعمارية الكلاسيكية من العشرينات، ونافورة الطين المنحوتة يدويا Neptune والبلاط الإسباني على الجدران والأعمدة الرخامية.

للاستفادة من العرض، يحتاج الضيوف إلى النقر فوق الرابط المخصص على موقع الفندق على الويب، وملء نموذج الحجز، والنقر فوق إرسال في أسفل الصفحة.

للحجز والاستعلام