,

الصور المرشحة للفوز بجائزة “مصور الطقس” لعام 2019


متابعة-سنيار: اختارت الجمعية الملكية للأرصاد الجوية (RMetS)، بالاشتراك مع WeatherPro، أربعا وعشرين متسابقا نهائيا لمسابقة مصور الطقس لهذا العام وتطلب من الجمهور المساعدة في اختيار الفائز.

تم تقديم أكثر من 5700 صورة في مسابقة هذا العام، والتي تظهر ظواهر الطقس من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك السحب والبرق والأمطار والضباب والثلوج.

وقال دينيس شولز، كبير مسؤولي الأرصاد الجوية في MeteoGroup، الذي كان أحد قضاة هذا العام: “مع وجود العديد من الصور عالية الجودة والمثيرة المقدمة، كان الاختيار صعبا”.

وتابع: “تظهر الصور المدرجة في القائمة المختصرة شغف المصورين بالتقاط أحداث الطقس النادرة والشائعة، كما أن الكثير منهم لا يعرضون حالة الطقس نفسها فحسب، ولكن يمكنك أيضا أن تشعر بالتأثير على حياتنا”.

وقالت ليز بنتلي، الرئيسة التنفيذية للجمعية الملكية للأرصاد الجوية: “إن الجمعية الملكية للأرصاد الجوية منهمكة في جودة وكمية الصور المتميزة المقدمة إلى مسابقة مصور الطقس لهذا العام، احتفالاً بالطقس والمناخ بأشكاله المختلفة”.

وأضافت: “تتحدث الصور عن هوسنا بأحوال الطقس – حيث تستحوذ على جمالها وقوتها وهشاشتها في مواجهة النشاط البشري.”

سيتم الإعلان عن الفائزين بجائزة مصور الطقس للعام 2019، ومصور الشباب للطقس لعام 2019، والمفضل العام والوصيف من كل فئة في RMetS WeatherLive في 19 أكتوبر في الجمعية الإحصائية الملكية، لندن.

سيحتفل هذا الحدث، في Cloud 9: Reading the Sky، بالغيوم، وهو فرصة مثالية لهواة الطقس لمعرفة المزيد عن سمائنا.

سوف يستكشف جمال السحب وأهميتها، وإلقاء نظرة على التاريخ وراء اسمها، وكيف يتنافس الفنانون لالتقاط عظمتها، وما يمكن أن تخبرنا به الغيوم حول أحوال الطقس في المستقبل.

سيقوم معرض مصور الطقس لهذه السنة بجولة في جميع أنحاء المملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا العام.

للمشاركة في التصويت