,

بالصور| شركة “Amels” تقدم يخت “AMELS 60” المصمم من قبل “إسبن Øino”


متابعة-سنيار: كشفت شركة بناء السفن الهولندية Master Amels النقاب عن أحدث إضافة إلى مجموعتها المحدودة من الإصدارات: يخت AMELS 60 المصمم من قبل Espen Øino.

اليخت الفخم الذي يبلغ طوله 60 مترا، مع تقنية Hybrid بواسطة AMELS، قيد الإنشاء ومتاح للتسليم في ربيع عام 2022.

وقال روز دامن، المدير الإداري لقسم دامن لأحواض السفن: “يعد AMELS 60 تجربة جديدة ومثيرة تجسد مدى حرفية AMELS والتي شكلت كل ما قمنا به لأكثر من 100 عام، ومثل الأسطول العالمي لليخوت المحدودة Editions في عرض البحر اليوم، فإن AMELS 60 سيكون منارة وجودة وراحة موثوقة لعقود قادمة”.

تمثل AMELS 60 الشراكة الثانية بين Amels و Espen، بعد AMELS Full Custom التي يبلغ طولها 78 مترا من Espen Øino والتي هي الآن قيد الإنشاء للتسليم في عام 2021.

وقال مصمم اليخوت الفاخرة إنه “تصميم مدروس جيدا يدمج كل الخبرة التي تتمتع بها AMELS كمصمم، وأعتقد أنه حقا تصميم يعكس المستقبل”.

تساهم تقنية Hybrid by AMELS في زيادة سرعة اليخت حتى 7 عقدة بمحركات الدفع الكهربائي، ويعمل النظام مع مصادر متعددة للطاقة تعمل سويا عبر ملف تعريف تشغيل واسع، وبالتالي، فإن اليخت يوفر ضوضاء واهتزازات منخفضة  ويخفض تكاليف الوقود والصيانة، مع تقليل الانبعاثات الضارة.

تم تصميم التصميمات الداخلية بواسطة Studio Indigo، وتشمل بعض الميزات الرئيسية في AMELS 60: منصة تشمس ضخمة ومنصة للسباحة وشرفة Owners Suite القابلة للطي.

ويتميز اليخت بحجم داخلي كبير يبلغ 830 GT، حيث تتميز المساحات الخفيفة والمتجددة الهواء بنوافذ كبيرة على السطح الرئيسي، وهناك أيضا مناقصة فاخرة بطول 9 أمتار على المقدمة.

للاستعلام والشراء