,

بالصور| أفضل المنتجعات والفنادق الفاخرة في “سان دييغو” وفقا لـ”فوربس”


متابعة-سنيار: بفضل سهولة الوصول إلى المحيط الهادئ ومتوسط ​​درجة الحرارة على مدار العام البالغ 70 درجة، تعد سان دييغو ملاذا مثاليا للهروب إلى الشاطئ في أي وقت من السنة.

وسواء اخترت أن تكون قريبا من المياه أو أن تكون أقرب إلى حركة المدينة، فلن تشعر بخيبة أمل من هذه الفنادق الفاخرة:

Fairmont Grand Del Mar

يعد Fairmont Grand Del Mar منتجعا يمزج بين الحياة البرية وأماكن الإقامة الفاخرة، ويوفر الوصول إلى 37 ميلا من مسارات المشي لمسافات طويلة، ويضم مركزا للفروسية يقدم دروسا في ركوب الخيل وركوب المسارات عبر Los Los Peñasquitos Canyon. يوجد أربعة مسابح مُدفأة في الهواء الطلق، بما في ذلك مسبح للاسترخاء للكبار فقط في The Center for Wellbeing، وهو سبا الفندق الموجود في الموقع، ويوجد أيضا ستة مطاعم تقدم كل شيء من الطعام الفاخر إلى شاي فترة ما بعد الظهيرة.

The US Grant Hotel

لقد كان US Grant Hotel علامة مميزة في منطقة Gaslamp في سان دييغو منذ أكثر من قرن – على مقربة من المسارح والمطاعم والحياة الليلية وحديقة حيوان سان دييغو، ويقدم Art Deco Grant Grill الطعام الجيد في الموقع، ويقدم Rendezvous Bar الكوكتيلات الحرفية الفرنسية، ويقدم جناح السبا خدمات التدليك والعلاجات الأخرى، ويضم الفندق أيضا مجموعة فنية بملايين الدولارات، وهي معروضة في جميع أنحاء الفندق.

Paradise Point Resort and Spa

يقع Paradise Point في خليج Mission، ويحيط به ميل من الشاطئ، ويحتوي على مرسى مع قوارب وقوارب نفاثة وقوارب الكاياك وتأجير الرياضات المائية الأخرى، وتقدم Paradise Surf Academy دروسا في ركوب الأمواج يوميا، و 14 ميلا من مسارات المشي على شاطئ البحر – ولكن عندما تحتاج إلى استراحة من المياه المالحة، يضم المنتجع أيضا خمسة حمامات سباحة وخمسة مطاعم، ويوجد منتجع صحي متكامل الخدمات وملعب تنس به 18 حفرة وملاعب كرة السلة والتنس.

Omni San Diego

في وسط مدينة سان دييغو، يقع Omni في قلب الحدث، حيث أنه متصل باستاد البيسبول في المدينة، في الداخل، يستضيف معرض L Street Fine Art Gallery معارض فنية دورية، وهناك تذكارات للبيسبول معروضة في جميع أنحاء الفندق. بينما يحتوي Omni San Diego على مركز للياقة البدنية، فإنه يوفر أيضا مجموعات اللياقة البدنية في الغرفة، ويحتوي على تراس في الهواء الطلق مع حوض سباحة ساخن وجاكوزي.

Hotel Del Coronado

يتمتع فندق Del Coronado بتاريخ طويل يمتد على مدى 130 عاما، ويمكن لضيوفه الاختيار بين الشاطئ مع كبائن خاصة، وحمام سباحة مدفأ و 17 متجرا في مكان الإقامة، ويوفر مركز سبا متكامل الخدمات ومركزا للياقة البدنية دروسا مثل Beach Spin و Mermaid Fitness، وتتوفر دراجات وقوارب للإيجار، ويحتوي المنتجع أيضا على العديد من المطاعم في الموقع، بما في ذلك غداء الأحد الفخم في Crown Room.