,

بالصور| “W Aspen” تفتح أول فندق جبلي لها في أمريكا الشمالية


متابعة-سنيار: تم افتتاح “W Hotels Worldwide W Aspen & The Sky Residences” في “W Aspen”، التي تقع في قاعدة الجبل المعروف عالميا.

يعد الفندق ثاني “W Mountain Escape” على مستوى العالم، بعد “W Verbier” في جبال الألب السويسرية، وأول منتجع جبلي في أمريكا الشمالية.

يقع W Aspen بجانب المنحدر على جبل Aspen، وهو قمة يبلغ ارتفاعها 1112 قدما مشهورة عالميا بالتزلج والتزحلق على الجليد، في نهاية شارع “Durant”.

وهي مملوكة لشركة “Northridge Capital of Washington، DC”، المالكة لـ 16 عاما لفندق Sky Hotel السابق والموجودة في نفس الموقع، وشاركت في تطويرها “Northridge” وشريكها المحلي “Sarpa Development”.

تم تصميم “W Aspen” بواسطة شركة التصميم الداخلي العالمية “NEMAWORKSHOP” والمهندسين المعماريين في Aspen رولاند + بروتون، إلى جانب فريق التصميم الحائز على جائزة “W Brand”.

يتميز هذا الشاليه الجبلي الحديث بخطوط سقف طويلة مائلة مستوحاة من المناظر الطبيعية لمدينة “Rocky Mountain”.

وبالمثل، تعكس التكوينات الخشبية لمكتب الترحيب الجبال الصخرية وتوفر أنشطة أسبن الموسمية من المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال والتزلج على الجليد.

في الطابق الثاني، يعرض “The Living Room” عرضا على نمط شبكي على العارضة والقضبان النحاسية والمصقولة، وتم تزيين الجدران بفن اللوحات الأمريكية الشهيرة في جبال روكي.

يضم الفندق 88 غرفة و 11 وحدة سكنية تحمل علامة W، إلى جانب أربعة أجنحة WOW وجناح “Extreme WOW” واحد يمكن أن يكون غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

تتميز جميع غرف الضيوف والأجنحة بمقاعد للجلوس في المنصة ومنطقة جلوس كاملة مع وسائد مستوحاة من Ute.

تتميز بعض الغرف المختارة بأسرة بطابقين من فئة “queen-queen queen”، ويمكن أن تستوعب حتى 8 ضيوف.

جناح “Extreme WOW” من غرفتي نوم مستوحى من ثقافة Aspen الجبلية، ويتميز بلمسات صناعية حديثة، وحفرة نار مركزية محاطة بمنطقة جلوس منحنية وحوض استحمام ساخن مفتوح لمنطقة المعيشة وحاجز من الكريستال والزجاج يحيط بسرير دائري على منصة محورية وحجرة DJ مع مشغل LP صغير من الفينيل ومكتبة موسيقية برعاية – جميعها تعمل على الرفاهية القديمة.

يعد الفندق موطنا لـ WET® Deck، وهو السطح العام الوحيد في Aspen على مدار العام والطقس، ويتميز بإطلالات بانورامية على الجبل ومسبح مُدفأ وحوض استحمام ساخن وحفر نار وكابانات وبار كامل وأرضية للرقص ومقصورة دي جي.

اعتبارا من نوفمبر وحتى أبريل، تعمل غرف “W Aspen” الإستراتيجية كمتجر للتزلج والتزحلق على الجليد في الفندق، وسيتم تشغيله بواسطة “Four Mountain Sports”.

سوف يؤجر المتجر ويبيع سلسلة الطبعة الأولى من ألواح التزلج على الجليد في الفندق، والتي تم تصميمها بالشراكة مع شركة “High Society Freeride” الخاصة بشركة “Aspen” والتي أنشأتها “Never Summer” ومقرها دنفر.

يشتمل “Sky Residences at W Aspen” على 11 وحدة سكنية تحمل علامة W تقع بجانب منحدر “Aspen Mountain”، مع مجموعة محدودة من ستة مساكن من ثلاث غرف نوم وخمس مساكن مؤلفة من غرفتي نوم.

يمكن للمالكين الوصول إلى سطح سقف خاص مع سبا، ومنطقة جلوس للشواء، ومشاوي، ومطبخ في الهواء الطلق وحفرة نار.

يتم عرض “Sky Residences at W Aspen” حاليا للبيع بواسطة “Forte Aspen”.

للحجز والاستعلام