,

بالصور| أفضل الأجنحة الفندقية المستوحاة من الموضة في لندن


متابعة-سنيار: من غرفة مزينة بأوشحة Hermès القديمة إلى صندوق ملابس مجاني من ديور وشانيل، قمنا بتجميع الأجنحة الفندقية المستوحاة من الأزياء، والتي تقع في العاصمة البريطانية لندن:

Hermès Suite ،Milestone Hotel

يطل فندق Milestone Hotel على Hyde Park و Kensington Palace، ويوفر جناح Hermès أناقة خالدة مع سرير بأربعة أعمدة بألوان ذهبية وألوان غابة خضراء، كما أن المجموعة المميزة من أوشحة هيرميس العتيقة المؤطرة والمعلقة على الجدران تجعل من هذه الغرفة مكانا رائعا لأي شخص يحب الأزياء.

Grand Piano Suite ،Claridges

Grand Piano Suite مصمم من قِبل ديان فون فورستنبرج، ويتكون هذا الجناح الفاخر من غرفتي نوم وحمامين وغرفة معيشة واسعة – مع بيانو كبير – وسرير مغطى ذو أربعة أعمدة ومدفأة رخامية.

The Apartment ،The Connaught

واحدة من أرقى أجنحة السقيفة في لندن، تبدأ الرفاهية عند دخولك الشقة من خلال الأبواب المنحوتة يدويا، ويحتوي الجناح المكون من غرفتين على أعمال فنية أصلية وحمامين وغرفة لارتداء الملابس وغرفة معيشة وغرفة طعام ومطبخ، ويوفر إطلالات رائعة على Mayfair من الشرفة الفسيحة.

Chelsea Suite،The Berkeley

يتضمن هذا الجناح إكسسوارات وملابس نادرة وعتيقة مثل عقد Dior أو حقيبة يد كلاسيكية من شانيل أو Hermès من الخمسينات والستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، ويوفر الجناح لضيوفه زوجا من معاطف Burberry التي يمكن العثور عليها في خزانة الملابس، واستخدامها طيلة مدة إقامتهم، ويضم الجناح أيضا كل وسائل الراحة وحمام رخامي داخلي مع دش مطري.

The Schiaparelli Suite ،The May Fair Hotel

تمت تسمية جناح Schiaparelli على اسم المصمم – Elsa Schiaparelli.

Schiaparelli Suite مستوحى من المصممة الإيطالية Elsa Schiaparelli – التي تشتهر باستخدامها للون الفوشي، وتشمل تفاصيل الجناح أريكة فوشية مبطنة وطاولة طعام تتسع لثمانية مقاعد وفن صيني عتيق وحمام أبيض ودش مطري.