,

بالصور| أفضل المنتجعات في أمريكا وفقاً لـ”فوربس”


متابعة-سنيار: قبل أن تخطط لإجازة رائعة ومريحة في أفضل المنتجعات الصحية في آسيا أو أوروبا، تذكر أن أمريكا لديها بعض من أفضل المنتجعات الصحية في العالم لعلاجات الوجه، والتدليك، وغيرها من علاجات التجديد.

على الرغم من أن معظم الفنادق الفاخرة تحتوي على منتجع صحي، إلا أن عددا كبيرا منها يذهب إلى أبعد من ذلك، مما يجعل تجربة السبا تميز إقامتك.

وسواء كنت تبحث عن منتجع صحي يتميز بمناظر طبيعية خلابة أو كنت ببساطة في حاجة إلى ملاذ آمن، إليك بعض من أفضل المنتجعات في أمريكا، بالصور:

Waldorf Astoria Buckhead، (أتلانتا، جورجيا)

يقع Waldorf Astoria Buckhead في أحد أفضل أحياء أتلانتا، وهو واحة للعافية، ويشتمل المنتجع الصحي الواسع الذي تبلغ مساحته 15000 قدم مربع على 13 غرفة علاج، بالإضافة إلى جناح حميم للأزواج، وحمامات حيوية، وساونا جافة، وغرف بخار، وصالات استرخاء.

The Ballantyne، (تشارلوت، نورث كارولينا)

يتميز فندق Ballantyne بمنتجع صحي أعيد تصميمه حديثا يقع في تلال ولاية كارولينا الشمالية، ويقدم السبا علاجات مخصصة وعلاجات للوجه وأقنعة للجسم، إلى جانب صالون متكامل الخدمات للشعر والأظافر.

Amangiri، (كانيون بوينت، يوتا)

ينطلق أمانغيري من برية ريد روك بولاية يوتا كواحة في الصحراء، ويوفر هذا العقار الفاخر الذي تبلغ مساحته 600 فدان للضيوف ملاذا حقيقيا من حياة المدينة وضواحيها، ويستمد السبا الذي تبلغ مساحته 25000 قدم مربع إلهامه من تقنيات علاج نافاجو، ويؤكد على العناصر الأربعة في تخصصات مثل علاج تهدئة الصحراء الذي يستخدم طين سيدونا الأحمر لتغذية الجسم.

Dunton Hot Springs، (دولوريس، كولورادو)

تم افتتاح Dunton Hot Springs في عام 2001، ويقع على بلدة تعدين في كولورادو روكيز، عبر الجبل مباشرة من تلوريد، وتتألف أماكن الإقامة في المنتجع من 12 كابينة على طراز Wild West، بالإضافة إلى جناح واحد خاص بالخيام. تتغذى مجموعة من ينابيع المياه الحارة مباشرة على السبا في الموقع، والذي يضم Bathhouse المذهل الذي يطل على حقول الزهور البرية المثالية التي تحيط بها قمم الجبال المذهلة.

Playa Largo Resort، (كي لارجو، فلوريدا)

يحتل منتجع Playa Largo Resort مساحة 14 فدانا على شاطئ Key Largo، وهو جوهرة من Florida Keys، ويحتوي مكان الإقامة على 177 غرفة فاخرة و 10 أكواخ خاصة ومنزل خيالي من ثلاث غرف نوم مع مسبح خاص لقضاء إجازة رائعة للعائلة أو المجموعة، وتتراوح المرافق من حمام سباحة مذهل مطل على المحيط إلى مرسى من 15 منزلا مع تأجير الرياضات المائية، وبطبيعة الحال، منتجع صحي مستوحى من الساحل.

Castle Hot Springs، (موريستاون، أريزونا)

تم ترميم Castle Hot Springs وتحويله إلى نسخة حديثة من الفندق الخاص ذي الطوابق التي توافدت عليه النخب الأمريكية خلال القرن العشرين، وقد وفرت الينابيع الساخنة الحرارية التي تبلغ 120 درجة قوى شفاء لعدة قرون، بدءا من شعبين Yavapai و Apache.

The Langham, Fifth Avenue، فيفث أفنيو (مدينة نيويورك)

يمكنك الحصول على تجربة منتجع صحي عالي الجودة في فندق Langham في مانهاتن، ويعد Chuan Body + Soul Spa بالفندق واحة حضرية أنيقة ذات مستوى عالمي في قلب المدينة، ويقدم علاجات مصممة خصيصا مستوحاة من الطب الصيني التقليدي، وتتيح المساحة الحميمة للضيوف الشعور وكأنهم في منتجع صحي خاص بهم، وتُخصص غرف العلاج الثلاثة، المياه والأرض والنار، للعناصر الصينية الثلاثة، ويمكن للضيوف المشاركة في ساونا الملح قبل العلاج.

Huntington Hotel، (سان فرانسيسكو، كاليفورنيا)

يقع The Huntington Hotel في حي نوب هيل في سان فرانسيسكو، ويوفر ملاذا حضريا مع طعام راقٍ وغرفا أنيقة ومنتجعا صحيا ذو ثلاث مستويات، ويتميز المبنى القوطي الجديد بإطلالة رائعة على أفق المدينة، ويمكن العثور على أفضلها على السطح الخارجي الكبير، وفي إحدى غرف العلاج العشر، يمكنك الانغماس في الخدمات الشخصية مثل CBD Body Treatment، الذي يهدئ آلام الجسم والذهن.

Mii Amo، (سيدونا، أريزونا)

يقع فندق Mii Amo الفاخر في الوادي الأحمر الصخري الذي كان يعتبره الأمريكيين الأصليين مقدسا، ويعد منارة للاسترخاء للمسافر المرهق، ويقع المنتجع داخل منتجع Enchantment Resort الأكبر حجما، ويوفر تجارب شاملة للجميع، مع “رحلات” لمدة ثلاثة وأربعة وسبعة أيام مصممة للشفاء وإعادة الشحن.

El Monte Sagrado، (تاوس، نيو مكسيكو)

يجسد El Monte Sagrado روح New Mexico، ويوفر مساحة ترحيبية عند سفح جبال Sangre de Cristo، ويوفر The Living Spa علاجات مستنيرة بالثقافة الغنية وتقنيات الشفاء للسكان الأصليين، باستخدام النباتات العضوية والمعادن والأعشاب في العلاجات.