,

بالصور| فنادق “ريتز كارلتون” تطلق أول سفينة سياحية فاخرة


متابعة-سنيار: تأخر إطلاق فندق سفينة ريتز كارلتون السياحية لمدة أربعة أشهر، حسبما ذكرت جيسيكا مونتيفاجو لTravel Market Report.

وصرح متحدث باسم مجموعة ريتز كارلتون أن أول رحلة لليخت ستنطلق في 14 يونيو 2020.

ولم يعلق المتحدث الرسمي على التقارير التي تفيد بأن المشروع تجاوز الميزانية بحوالي 55 مليون دولار، كما ذكرت مونتيفاجو.

في عام 2017، كشفت العلامة التجارية عن خطط لخط الرحلات البحرية الفاخرة، حيث من المقرر أن تبدأ ثلاث سفن سياحية في الإبحار في أوائل عام 2020.

وفي عام 2018، تم فتح الحجوزات لموسمها الافتتاحي لعام 2020، والذي تم تأجيله إلى منتصف العام.

وستستوعب سفن الرحلات البحرية بفندق ريتز كارلتون “1٪ من المسافرين العالميين”، وفقًا لبلومبرج.

 

ويمكن أن تتراوح الأسعار المبدئية للرحلات في أي مكان من 3100 دولار إلى 10100 دولار، حسب طول الرحلة والموقع.

تم تصميم مجموعة ريتز كارلتون لليخوت الجديدة لتحدي جميع الصور النمطية للسفن السياحية، مع غرف أكبر ومساحات مشتركة مريحة ومنتجع صحي على متن السفينة.

تضم السفن السياحية 149 جناحا – لكل منها شرفة خاصة بها – تستوعب حتى 298 ضيفا.

سيكون هناك أيضا خيارات تناول طعام راقية، بما في ذلك مطعم من Sven Elverfeld of Aqua – المطعم الحائز على نجمة ميشلان في فندق The Ritz-Carlton ،Wolfsburg.

وقال هيرفيه هاملر، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في فندق ريتز كارلتون في بيان صحفي: “هذا المزيج الفريد من اليخوت والرحلات البحرية سوف يوفر بطريقة جديدة للسفر الفاخر للضيوف الذين يسعون لاكتشاف العالم”.

وفي بيان صحفي قالت ليزا هولاداي، مديرة المشروع في فندق ريتز كارلتون: “من تصميم اليخت، إلى البرمجة على متن اليخت وعلى الشاطئ، تم تصميم كل جانب من جوانب الرحلة بعناية لتجسيد الخدمة المميزة والفاخرة غير الرسمية لمنتجع ريتز كارلتون”.

وقد تم إنشاء سفن ريتز كارلتون السياحية من قبل شركة Tillberg Design of Sweden.

تتراوح الأسعار الأولية للرحلات من 3.100 دولار لمدة أربع ليال إلى 10.100 دولار لمدة 12 ليلة، اعتمادا على الموقع، وتشمل التكلفة تناول الطعام في الجناح على مدار 24 ساعة، والمشروبات داخل الجناح وفي جميع أنحاء اليخوت، والواي فاي، والترفيه على متن السفن.

 

للحجز والاستعلام