,

بالصور| أول إطلالة على أكبر سفينة سياحية في العالم والتي ستبحر عام 2021


متابعة-سنيار: كشفت شركة رويال كاريبيان هذا الأسبوع عن المزيد من التفاصيل عن سفينتها الجديدة القادمة، والتي ستكون أكبر سفينة سياحية في العالم عندما تبحر.

وكشفت الشركة أن سفينتها الخامسة من فئة Oasis ستسمى Wonder of the Sea (عجائب البحار)، وستظهر لأول مرة في عام 2021 وهي تبحر من شنغهاي بالصين.

على الرغم من أن الشركة لا تزال متكتمة إلى حد ما بشأن ما سيتم عرضه، فقد كشفت أن السفينة ستشمل أحياء SEVEN كاملة مع “تجارب مثيرة، وتناول طعام مبدع، وترفيه لا مثيل له وأحدث التقنيات”.

بطبيعة الحال، فإن سفن “Oasis Class” السابقة مثل “Symphony of the Seas” و “Oasis of the Seas” و “Allure of Seas” تفتخر بالفعل ببعض الميزات المثيرة للإعجاب، والتي تشمل حدائق مائية ملحمية وخطوط مضغوطة وحانات مع نوادل آلية ومسابح ضخمة وعروض مسرحية على طراز ويست إند وكل شيء من المطاعم الذواقة إلى المطاعم غير الرسمية.

ومن الممكن أن تقدم سفينة “Wonder of the Seas” شيئا مشابها، وربما المزيد.

بدأ البناء بالفعل في حوض بناء السفن Chantiers de l’Atlantique في Saint-Nazaire، فرنسا، حيث أقيم حفل وضع عارضة السفينة، وهي كتلة تبلغ مساحتها 970 طناً ويبلغ ارتفاعها 155 قدما إلى 65 قدما، تم رفعها في رصيف المبنى برافعة 1400 طن.

وستكون أول سفينة من فئة الواحة تبحر في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

رويال كاريبيان ليست غريبة على إنشاء سفن الرحلات البحرية الضخمة لركابها، فهي تمتلك بالفعل غالبية أكبر السفن السياحية في العالم، حيث تحتل “Symphony of the Seas” حاليا المركز الأول بحمولة إجمالية تبلغ 228.081، يبلغ طولها 361 م وعرضها 65.7 م.

تحتوي السفينة على 18 طابق ويمكن أن تحمل أكثر من 6000 راكب، وكذلك طاقم من 2200 شخص.