,

بالصور| أين تذهب لمشاهدة الأضواء الشمالية وأين تقيم؟


متابعة-سنيار: هناك الكثير من العروض الصديقة للميزانية إذا كنت ترغب في زيارة أفضل البلدان للتعرف على “Northern Lights”، ناهيك عن الجولات والرحلات الاستكشافية الرخيصة التي تهدف إلى منحك أفضل الاحتمالات الممكنة لمشاهدة هذه الظاهرة الطبيعية.

يمتد أفضل وقت لمحاولة رؤية الأضواء من نوفمبر إلى مارس، ونظرا لعدم وجود ضمان بأنك ستشاهد الأنوار، فإن الأمر يستحق النظر في الأماكن التي يوجد بها الكثير لاستكشافه؛ من قبيل التزلج على الجليد، ومسارات المشي، وإطعام حيوانات الرنة والمناظر الطبيعية الجميلة.

وقد وضع موقع “ذا ميرور” دليلا للعثور على عطلات Northern Lights رخيصة، وفيما يلي أفضل الأماكن لحزم Northern Lights الرخيصة:

سواء كنت تفكر في استكشاف المناطق النائية في الدائرة القطبية الشمالية أو تريد قضاء عطلة في المدينة حيث يمكنك القيام برحلات يومية إلى المناظر الطبيعية الثلجية، فهناك العديد من شركات السفر التي تقدم خيارات ملائمة للميزانية.

easyJet Holidays: أيسلندا والسويد واسكتلندا وأيرلندا الشمالية هي بعض الوجهات المعروضة، حيث تبدأ عروض الرحلات الجوية والفنادق من 224 جنيها إسترلينيا.

Secret Escapes: يقدم موقع حجز الفنادق غالبا استراحات فاخرة لأمثال أيسلندا مع جولات Northern Lights، وهناك خصومات تصل إلى 60 في المائة، وستحتاج لأن تكون سريعًا لأن الصفقات غالبا ما تتاح لبضعة أيام فقط.

TUI: لدى شركة السفر صفحة مخصصة للعطلات Northern Lights holidays page حيث يمكنك العثور على أحدث العروض والصفقات، والتي تتضمن أيضا عطلات سحرية إلى Lapland.

LoveHolidays:LoveHolidays يمكن أن يكون مصدرا جيدا لأولئك الذين يبحثون عن حزم رخيصة لأمثال أيسلندا وفنلندا.

Lastminute.com: إذا كنت تبحث عن رحلة طيران وفندق لأعلى وجهات Northern Lights، يمكن أن يكون Lastminute أداة مفيدة بغض النظر عن ميزانيتك.

Jet2Holidays: تقدم الشركة استراحات في مدينة ريكيافيك حيث يمكنك أيضا تضمين رحلات Northern Lights.

عطلات الرحلات البحرية: يمكن أن تكون الرحلات البحرية وسيلة رائعة لاستكشاف مجموعة متنوعة من النقاط الساخنة لمشاهدة الأضواء، ناهيك عن أن المسارات تتضمن غالبا مغامرات القطب الشمالي المثيرة، وفيما يلي دليل لأفضل الرحلات البحرية في Northern Lights”.

إذا كنت تبحث عن صفقة في اللحظة الأخيرة، فإنGroupon و Wowcher  توفران تخفيضات بأسعار مخفضة من 69 جنيها إسترلينيا، بينما يمكن أن يكون Lastminute.com مصدرا جيدا لحزم الطيران والفنادق بميزانية معقولة.

أين تجد رحلات North Lights الصديقة للميزانية؟

إذا تمكنت من العثور على حزمة رخيصة أو العثور على رحلات صديقة للميزانية وإقامة فندق بشكل منفصل، فهناك تكلفة إضافية لجولات ورحلات “نورثرن لايتس” المخصصة.

من الحكمة اختيار جولة بصحبة مرشد أو مسار، حيث ستكون في المناطق الطبيعية المتجمدة، لذا إذا كنت لا تعرف مساحة الأرض، فقد يكون ذلك خطيرا جدا، كما أن المرشدين يعرفون أفضل المواقع لمشاهدة معالم أورورا المثالية.

لحسن الحظ، هناك بعض المصادر الرائعة لجولات Northern Lights الرخيصة – بما في ذلك العطلات المصاحبة التي ستوفر لك تذوق أفضل ما في عروض Arctic Circle.

على سبيل المثال، يمكن أن يكون موقع TripAdvisor  و Lapland Safaris مصدرا رائعا إذا كنت تقضي رحلات يومية، بينما تقدم Mercury Holidays جولات مرافقة عبر سلسلة من الأيام لرحلة أطول.

وفي الوقت نفسه، تقدم Icelandair حاليا باقات تبدأ من 299 جنيها إسترلينيا تشمل رحلاتك وإقامة في الفندق وحتى جولة في رحلة نورثرن لايتس.