,

بالصور| أفضل 11 منتجع للتزلج في أوروبا


متابعة-سنيار: مع وجود العديد من المنتجعات المنتشرة في جميع أنحاء أوروبا، كيف يمكنك اختيار أفضل ما يناسبك؟

كل هذا يتوقف على ما تريده من عطلتك ولكن يمكنك البدء بهذه الاقتراحات:

الأفضل للميزانية: Les Arcs

أحد المنتجعات الأصلية في فرنسا، تم بناؤه في الستينيات، ولا يزال Les Arcs يمتاز بالتزلج الميسور على طول قراه المختلفة، وهناك أيضا منطقة تزلج واسعة ومتنوعة، بالإضافة إلى التلفريك الذي يوصلك إلى La Plagne في نفس منطقة Paradiski.

للحجز والاستعلام: Erna Low أو  Lagrange Holidays 

أفضل للحياة الليلية: Ischgl

تعرف منتجعات التزلج النمساوية كيفية تنظيم عطلة جيدة – وهو ما يعني عادة التبديل إلى وضع التزلج بعد فترة وجيزة من الغداء ولا تنتهي إلا في الصباح الباكر. على أرض العديد من المنافسين المهرة – بما في ذلك سانت أنتون ومايرهوفن وكيتزبوهيل – مازالت إيشجل قادرة على التميز. أبدأ ببطء في Café Bistro Bar Kiwi قبل المتابعة إلى Showarena حتى الساعة 4 صباحا.

للحجز والاستعلام: Powder White أو Igluski 

الأفضل في رحلة سريعة: La Clusaz

إذا كنت تريد القيام برحلة تزلج سريعة في عطلة نهاية الأسبوع، تجنب أوقات النقل الطويلة بالذهاب إلى La Clusaz في نطاق Aravis بفرنسا، على بعد ساعة فقط من مطار جنيف، لديك أيضا خيار المصعد الذي يشمل La Grand Bornand المجاورة، فضلا عن التزلج الليلي في مانيجود.

للحجز والاستعلام: Ski Weekender أو Peak Retreats 

الأفضل لمحبي الطعام: Alta Badia

يقوم المتزلجين الذواقة بجولة مباشرة إلى جنوب تيرول في إيطاليا، وتحديدا ألتا باديا في دولوميت، منذ بضع سنوات، حيث تجذبهم المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان ومهرجانات الطعام، وليس غريبا أن كبار الطهاة يطالبون بالانضمام إلى حدث “Taste for Ski” الطويل في فصل الشتاء والذي يحول أكواخ الجبال البسيطة إلى وجهات ذواقة.

للحجز والاستعلام: crystalski أو Neilson 

الأفضل لمنحدرات الثلوج المؤكدة: Val d’Isère

هناك العديد من الأسباب التي تجعل منتجع Val d’Isère الضخم على ارتفاعات عالية، المفضل لدى المتزلجين البريطانيين، إنه يغطي مساحة شاسعة من مجال التزلج Espace Killy ومن السهل التزلج على Tignes المجاورة.

للحجز والاستعلام: Le Ski أو yseski 

الأفضل للعائلات: Avoriaz

في قلب منطقة التزلج Portes du Soleil في فرنسا، تتمتع Avoriaz على ارتفاعات عالية بأجواء مريحة بفضل شوارعها الخالية من السيارات، ومنحدرات صديقة للأسرة تروق لجميع المستويات ويمكن للخبراء الذهاب إلى الجدار السويسري المحظور، ويمكن للمراهقين الواثقين قضاء ساعات في أي من حدائق التضاريس الخمسة، في غير أيام التزلج، اصطحب العائلة إلى حديقة Aquariaz المائية الهائلة.

للحجز والاستعلام: Pierre & Vacances أو Ski Total 

الأفضل للتنوع: Courchevel

يعد Courchevel أحد أفضل المنتجعات داخل Trois Vallées، أكبر مجال للتزلج في العالم، ويتميز بالتزلج الممتاز على الرغم من الأسعار المرتفعة (يمكنك الإقامة في واحدة من القرى بخلاف Courchevel 1850 للحفاظ على بعض التكاليف منخفضة). بالإضافة إلى المنحدرات، يمكنك التزلج بسهولة إلى جيرانها، Méribel ،La Tania  ،Saint Martin de Belleville وحتى Les Menuires و Val Thorens إذا كان لديك القدرة على التحمل.

للحجز والاستعلام: Inghams أو Alpine Elements 

الأفضل للمبتدئين: Alpe d’Huez

في حين أن العديد من المنتجعات لديها منحدرات خاصة بالأطفال في القرية، تمتلك Alpe d’Huez في فرنسا شبكة ضخمة من المنحدرات المبتدئة في الجبال، لذلك لا تضطر إلى الانتظار حتى تكون متزلجا جيدا قبل أن تستمتع مناظر رائعة لـ Ecrins.

للحجز والاستعلام: skisolutions أو Esprit 

الأفضل لسحر القرية: Megève

تقع Megève الأنيق المليئ بالحيوية في ظل Mont Blanc ويقدم مزيجا رائعا من مركز قرية ساحر وبعض التزلج الرائع الذي يمتد إلى Saint-Gervais المجاورة، ويقصده الكثير من الزوار للتسوق والطعام، ويتركون تلك المنحدرات الجميلة فارغة نسبيا للمتزلجين.

للحجز والاستعلام: Stanford Skiing أو Kuoni

الأفضل للمناظر الطبيعية الخلابة: زيرمات

ألقِ نظرة على ماترهورن وستتفاجأ على الفور، حيث تتبعك قمته الضيقة والمتعرجة في كل مكان تقريبا في زيرمات، مما يزيد من سحر هذا المنتجع السويسري الفخم، كما أن ركوب القطار في Glacier Express إلى المنتجع سيجعلك تفتن بجماله.

للحجز والاستعلام: matterhornchalets أو momentumski

الأفضل للتزلج عبر الحدود: La Rosière

يشترك منتجع La Rosière في منطقة Espace Bernard للتزلج مع جارته الإيطالية La Thuile، مما يضاعف المتعة التي يتمتع بها – ناهيك عن فرصة الاستمتاع ببعض وجبات الغداء الإيطالية الفاخرة على شرفة جبلية، وقد تم افتتاح منطقة تزلج جديدة مع خمسة منحدرات أخرى في فصل الشتاء الماضي في La Rosière، مما يجعل هذا المنتجع الجذاب بالفعل خيارا لا يقاوم.

للحجز والاستعلام: Mountain Heaven أو skicollection