,

بالصور| منتجع “Fusion Resort Cam Ranh” ملاذ شامل على ساحل فيتنام


متابعة-سنيار: يمكن لزوار فيتنام التوجه إلى  دا نانغ، فبعد أن كانت تعتبر مدينة صاعدة، أصبحت المدينة الساحلية في السنوات الأخيرة عنصرا رئيسيً على الحلبة السياحية بجنوب شرق آسيا، مع أكثر من 17700 زائر من هونغ كونغ في عام 2018 وحده.

نظرا لأن دا نانغ لم تعد الجوهرة الخفية التي كانت عليها من قبل، فإن المسافرين المميزين يفضلون المناطق الصاعدة في فيتنام التي لا تزال تحت الرادار نسبيا، من جزيرة فو كووك الجميلة إلى شبه جزيرة كام رانه سريعة التطور، التي من المقرر أن تنفجر مع تطورات الضيافة في غضون 5-10 سنوات القادمة.

 

في الوقت الحالي، لا تزال المنطقة تضم فقط حفنة من مشغلي المنتجعات الراقية، مما يجعل الإقامة في واحدة من أفخم المنتجعات الخلابة – منتجع Cam Ranh Fusion – أكثر تميزا.

 

يقع Fusion Resort Cam Ranh على امتداد الشاطئ جنوب فيتنام، ويمتد على طول 14 هكتارا، مما يجعله أكثر خصوصية من ممتلكاته الشقيقة في دا نانغ.

 

بفضل التصميم الاستراتيجي لغرف الضيوف على الكثبان الرملية التي يبلغ ارتفاعها 28 مترا المطلة على المحيط، فإنه يتيح إطلالات بانورامية على البحر من غالبية الأجنحة ذات المخطط المفتوح.

يقع المنتجع على بعد 8 دقائق فقط بالسيارة من مطار Cam Ranh الدولي، محطة جديدة لامعة بدأت لأول مرة في عام 2018 برحلتين مباشرتين إلى هونغ كونغ في الأسبوع.

 

تبدو الغرف وكأنها واحة خاصة، مع حمام سباحة خاص وأرجوحة، وصالات داخلية وخارجية مع كراسي مريحة، ومجموعة كاملة من وسائل الراحة الراقية.

تم تصميم الغرف بألوان ترابية من اللون الأزرق الفاتح تكملها الغابات الداكنة والحجر، مما يمنح أجواء سلسة للأماكن الداخلية والخارجية.

 

تشمل الغرف تلفاز بشاشة دوارة كبيرة الحجم وثلاجة مشروبات صغيرة وسرير ملكي فاخر.

 

يمثل منتجع Fusion Resorts ’USP مفهوم المنتجع الصحي الشامل – حيث يعتبر المنتجع واحداً من أوائل العلامات التجارية للضيافة في آسيا التي تقدم سبا مجانيا مدرجا في أسعار الغرف، يضمن للضيوف علاجين سبا يوميا.

 

يشمل مفهوم السبا والعافية الفريد الخاص بـ Fusion أكثر من 30 علاجا، بدءا من علاجات التدليك إلى علاجات الجسم و القدم المعدنية والوجه وعلاجات إزالة السموم.

لتنشيط العقل والجسم، يقدم Fusion جدولا زمنيا لبرامج العافية للضيوف على مدار الأسبوع، بما في ذلك اليوغا وتاي تشي وجونغ وترابيز الهوائية واليوغا، ويمكنك أيضًا الحجز مع مدرب اليوغا المقيم لجلسة الصباح في الجناح.

 

النقطة المميزة الأخرى لـ Fusion هي مفهوم “الإفطار في أي مكان وفي أي وقت”، وهو أمر رائع لأولئك الذين يجدون صعوبة في الاستيقاظ في الصباح قبل أن يزيلوا بوفيه الإفطار.

نظرا لأن أسعار الغرف تبدأ من 281 دولار في الليلة الواحدة، يقدم Fusion Resort Cam Ranh قيمة استثنائية مقابل المال، نظرا لأن علاجي سبا يمكن أن يكلفك بسهولة نفس المبلغ في منتجعات شاطئية فاخرة من فئة الخمس نجوم.

مع علاجات السبا غير المحدودة، واليوغا والتأمل على الشاطئ، ووجبة الإفطار في أي وقت، وتناول الطعام داخل الفيلا، والمحيط عند قدميك وحمامي السباحة يعد هذا المنتجع الخيار الأفضل للاسترخاء على الشاطئ الفيتنامي.

أطلق Fusion Resort Cam Ranh مؤخرا The Hideaway، وهو مفهوم “المنتجع داخل المنتجع” الذي يتكون من فيلات بحمام سباحة خاص بغرفة نوم واحدة تقع بعيداً عن المنتجع الرئيسي.

يشتمل Hideaway على مطعم خاص به وصالة ألعاب رياضية وسبا وملاعب تنس، وهو يستحق التجربة إذا كنت تبحث عن مستوى إضافي من التفرد والخصوصية.

للحجز والاستعلام