,

بالصور| منتجع فور سيزونز بورا بورا يطلق أجنحة جديدة فوق الماء


متابعة-سنيار: يرحب منتجع “Four Seasons Resort Bora Bora” بالضيوف للبقاء في أجنحة البنغل الجديدة والمُحسَّنة فوق المياه.

أضاف المنتجع ثمانية أجنحة جديدة من طابق واحد فوق المياه، ستة من 1120 قدما مربعًا تحتوي على أحواض غاطسة لا متناهية مقاس 11 × 8 أقدام على سطح خاص فوق البحيرة الفيروزية.

تمت إضافة ستة أحواض للغطس في أجنحة البنغل الموجودة فوق المياه، مما يجعل إجمالي عدد أماكن الإقامة فوق المياه مع أحواض السباحة 27، ويبلغ إجمالي عدد الغرف فوق المياه 108.

صممت كل غرفة من أجنحة البنغل المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم فوق الماء بألواح شمسية توفر مصدر طاقة طبيعيا ومستداما لتسخين المياه.

وستعرض أماكن الإقامة هذه مرافق الحمام من Panpuri، العلامة التجارية الطبيعية والعضوية بنسبة 100 في المائة في تايلاند.

فندق فورسيزونز بورا بورا هو موطن الآن لـ MoeMoea، تجربة التسوق الجديدة التي تبلغ مساحتها 3550 قدما بواسطة ماريس كوليكتيف.

المتجر هو المكان المثالي لشراء أفضل ملابس المنتجع والملابس غير الرسمية والاكسسوارات والملابس الفاخرة النسائية وملابس السباحة وغيرها.

ويضم علامات تجارية مشهورة من قبيل كاميلا، ميسوني، أونيا، سوليد آند سترايبد، فيلبركوين وزيمرمان؛ بالإضافة إلى ماركات بوتيك مثل Adriana Iglesias و Benson and Swims و B + S Caftans و 11 March و Su Paris.

صممه المهندس المعماري Pierre-Jean Picart و Maris Collective، الذي استلهم MoeMoea من المنتجع والجزيرة.

يقع MoeMoea في موقع مركزي بين اللوبي والمطاعم والسبا، وهو يقع فوق مياه إحدى البحيرات الفيروزية للمنتجع، وبجوار الشاطئ الرملي.

للاحتفال بهذه المناسبة، يقدم المنتجع حزمة Inclusive Plunge Pool Suite، والتي تشمل ليلة رابعة مجانية؛ فطور وغداء وعشاء يومي ونقل المطار المشترك.

يقدم منتجع “Four Seasons Resort Bora Bora” أيضا باقات ليلية مجانية، والتي تشمل أماكن إقامة في جناح بنغل فوق الماء أو فيلات على شاطئ البحر وبوفيه إفطار يومي.

للحجز والاستعلام