,

بالصور| استمتع بسحر الشتاء مع فندق “فور سيزونز باكو” بـ”أذربيجان”


متابعة-سنيار: يقدم فندق “Four Seasons Hotel Baku” الشتوي هذا للنزلاء تجارب ممتعة في الداخل وفي الهواء الطلق للاستمتاع بجمال الموسم، من تناول بعض الشوكولاتة الساخنة في ساحة Piazza أو وجبة غداء عيد الميلاد العائلية في مطعم Zafferano، والتزلج في الجبال.

سيستمتع الضيوف بمرافق التزلج ذات المستوى العالمي على ارتفاع 8200 قدم فوق مستوى سطح البحر في فندق Pik Palace Hotel في منتجع Shahdag Mountain Resort مع مناظر خلابة مطلة على جبال أذربيجان الملموسة. تتضمن باقة Winter Wonderland ثلاث ليالٍ بسعر اثنين في فندق فورسيزونز باكو، وحافلة مكوكية يومية مجانية إلى فندق بيك بالاس في منتجع جبل شاهداغ، وممر مصعد التزلج المجاني في المنتجع، ووفر 20 في المائة على معدات التزلج في المنتجع.

يقع فندق Pik Palace في Shahgag Mountain Resort في سلسلة جبال Greater Caucasus ، وهو أكبر منتجع شتوي وأبرزه في أذربيجان. إنه مكان مثالي لتجربة رياضة التزلج على الجليد وركوب Segway والقيادة على الثلج وأكثر من ذلك.

عند العودة إلى فندق فورسيزونز باكو، يمكن للنزلاء زيارة الحمام التركي أو الاستفادة من تدليك ذي ماجيكال سيلك روت في المنتجع الصحي الفاخر، بعد السباحة في المسبح الداخلي.

طوال هذا الموسم الساحر، يدعو الفندق الضيوف للمشاركة في واحد من العديد من الأنشطة الاحتفالية التي ينظمها.

تقدم Piazza Lounge الجبنة أو فوندو الشوكولاتة والشوكولاتة الساخنة مع الكعك والفطائر والشاي بعد الظهر.

يحتفل Zafferano Restaurant بعيد الميلاد مع وجبة غداء وعشاء خاصة، وحفل رأس السنة الميلادية مع أمسية إيطالية ذات طابع من إعداد الشيف Luca Casini.

يقدم مطعم Kaspia الواقع في الطابق التاسع من الفندق قائمة من خمسة أصناف أنشأها الشيف طلحة باركين خلال عشاء على طراز أبيض وأسود في 31 ديسمبر 2019.

مع رحلة قصيرة من أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي وروسيا ولوائح التأشيرة المبسطة، بالإضافة إلى إقامة ليلة ثالثة مجانية ومجموعة من الأنشطة الاحتفالية في الفندق، يعد Four Seasons Hotel Baku الموقع المثالي للاحتفال بموسم الشتاء المقبل.

للحجز والاستعلام