,

بالصور| سحر الإقامة في فندق “سان فرانسيسكو ماريوت ماركيز يونيون”


متابعة-سنيار: تم الكشف عن فندق “سان فرانسيسكو ماريوت ماركيز يونيون” في خريف هذا العام، وهو واحد من أكبر الفنادق في المدينة.

يقدم الفندق لضيوفه 1500 غرفة، ويفخر بموقعه المتميز في وسط مدينة سان فرانسيسكو، حيث يقع في شارع Mission و 4th Street.

فيما يلي 5 أسباب للإقامة في هذا الفندق الأيقوني المجدد حديثا:

موقع ملائم

لا يمكنك أن تجد أفضل من موقع فندق Marriott Marquis، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة كبيرة من مناطق الجذب السياحي، بما في ذلك وجهات مثل حدائق Yerba Buena ومتحف سان فرانسيسكو للفن الحديث ومركز Moscone للمؤتمرات ومركز Westfield San Francisco، الذي يضم أكثر من 170 متجرا في 9 طوابق.

البقاء في غرف الضيوف المجددة والأجنحة

تتميز غرف الضيوف والأجنحة التي تم تجديدها حديثا والتي يبلغ عددها 1500 غرفة بتصميم أنيق مع لمسات مثل ثريات النجمي في الأجنحة، وتكتمل المفروشات مع لمسات من الكراسي الجانبية الصفراء، والسجاد الرمادي والأسود والأصفر؛ واللوحات التجريدية.

أحد الجوانب الجذابة للأجنحة هي مناظر المدينة الشاملة من النوافذ البانورامية، وتحتوي أماكن الإقامة أيضا على أجهزة تلفزيون ذكية مزودة بخدمات البث المباشر بما في ذلك Netflix و Hulu و TED Talks.

تناول الطعام في الموقع

لا توجد خدمة الغرف في مكان الإقامة، ولكن يمكن الحصول على خدمة التوصيل إلى الغرفة من Mission Street Pantry، وهو سوق حضري يقدم قهوة Peet’s® والمعجنات والسلطات والشوربات والبيتزا والخبز.

لتجربة تناول طعام أكثر رسمية، في الطابق الأول في اللوبي، يقدم B55 Craft House and Kitchen خيارات الإفطار والغداء والعشاء.

تحقق من وجهات النظر في View Lounge

تم تجديد View Lounge، بتشطيبات بيضاء ورمادية، بحيث يمكنك الاستمتاع بالكوكتيلات والوجبات الخفيفة أثناء الاستمتاع بمناظر سان فرانسيسكو من الطابق 39.

للحجز والاستعلام