,

مسابقة مصور Wildlife of the Year: صور رائعة تتنافس على جائزة “Lumix People’s Choice”


 متابعة-سنيار: أعلنت مسابقة مصور Wildlife of the Year المرموقة، مسابقة التصوير الفوتوغرافي العالمية الأطول في العالم، للتو عن قائمة مختصرة تضم 25 صورة للمرشحين لــ “جائزة اختيار الأشخاص”. تعتبر مسابقة Wildlife Photographer of the Year، التي تبلغ الآن عامها الـ 55، المعرض السنوي لمتحف لندن للتاريخ الطبيعي لأفضل تصوير في العالم للطبيعة والتصوير الفوتوغرافي للحياة البرية.

في حين يتم اختيار الفائزين الرئيسيين من قبل لجنة من الحكام، فإن الفائز في اختيار الأشخاص يتم التصويت عليه من قبل الجمهور.

من بين أكثر من 48000 صورة مقدمة من مصورين من 100 دولة لمسابقة Wildlife Photographer of the Year لهذا العام،NHM_WPY، اختار المنظمون مسبقا 25 مشاركة استثنائية ليتم التصويت عليها لجائزة LUMIX People’s Choice Award.

سيتم أيضا عرض أفضل خمس صور من LUMIX People’s Choice AwardLumixUK عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 100 اختيار من قبل لجنة التحكيم.

يتم عرض الصور المختصرة في الوقت الحالي في معرض Wildlife Photographer of the Year في متحف التاريخ الطبيعي في لندن، وسيتم الإعلان عن الفائز في فبراير 2020، ثم يتم عرضه حتى اختتام المعرض في 31 مايو.

تسلط الصور الفائزة من قبل الملايين في جميع أنحاء العالم، الضوء على التصوير الفوتوغرافي الطبيعي كشكل من أشكال الفن في الوقت الذي تعمل فيه بمثابة تذكير بتأثير النشاط البشري والتحديات التي تواجه كوكبنا – والحاجة الأكثر إلحاحا دائما لحمايته وحماية الأنواع التي نشاركه معها.

يمكن للمصورين من جميع الأعمار والقدرات المشاركة في مسابقة مصور الحياة البرية لعام 2020 في الوقت الحالي، حيث أن المشاركة مفتوحة حتى الساعة 11:30 صباحا بتوقيت جرينتش يوم 12 ديسمبر.

يمكنك تصفح جميع المرشحين النهائيين البالغ عددهم 25، واختيار المفضل لديك والإدلاء بصوتك من هنا.