,

بالصور| عمليات البحث الأكثر شيوعا على Google في عام 2019


متابعة-سنيار: أعلنت Google عن نتائج “Year In Search” يوم الأربعاء، حيث كشفت عن الأشخاص والمواضيع والأحداث والأماكن التي جذبت الانتباه عبر الإنترنت خلال الأشهر الـ 12 الماضية.

يتم تجميع البيانات من خلال النظر إلى عمليات بحث Google التي شهدت ارتفاعا كبيرا في عدد الزيارات خلال فترة طويلة من عام 2019، مقارنة بعام 2018.

ويبدو أن عام 2019 كان عاما مهما بالنسبة للأعمال الدرامية السينمائية والتلفزيونية، بما في ذلك الجزء الأخير من مسلسل لعبة العروش.

وفيما يلي قائمة بأهم عمليات البحث الأكثر شيوعا على Google:

الفيلم: المنتقمون: نهاية اللعبة

الفيلم الأكثر توقعًا لهذا العام، حطم Avengers: Endgame شباك التذاكر، ووصل الفصل الأخير من فيلم Marvel Cinematic Universe إلى 2.79 مليار دولار على مستوى العالم، ليصبح الفيلم الخامس على الإطلاق لتجاوز 2 مليار دولار متجاوزا Titanic و Avatar .

الفيلم: جوكر

بلغت أرباح شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم ما مجموعه 999.1 مليون دولار يوم الخميس. لذلك إذا لم يحدث هذا بالفعل، فسيصبح رسميًا بحلول نهاية الأسبوع: أول فيلم حائز على تصنيف R في تاريخ هوليوود من خلال شباك التذاكر بقيمة مليار دولار. حقق الفيلم بالفعل رقما تاريخًا في وقت مبكر من عام 2019 عندما ارتفع إجمالي شباك التذاكر عن 900 مليون دولار، وهو الأول في فئة التصنيف R.

الأغنية: 7 خواتم

أصدرت أريانا غراندي بعض الأغاني على مدار العام الماضي، وقد لقيت نجاحا كبيرا رغم الإنتقادات التي تعرضت لها.

الأغنية: Old Town Road

في شهر يوليو ، صدرت أغنية “Old Town Road”، وقد ظلت 17 أسبوعا كأكثر أغنية شعبية عبر الراديو و البث عبر الإنترنت داخل الولايات المتحدة.

مسلسل تلفزيوني: لعبة العروش

بعد ثماني سنوات كاملة من Game of Thrones fandom، تم وضع قصة للسلسلة هذا العام، مع شعور العديد من المشاهدين بسرقة المشهد النهائي، حيث اختتمت السلسلة بمشاعر مختلطة حول مقتل داينريز، وأن HBO أعلنت أنها طلبت سلسلة House of the Dragon، وهي سلسلة مسبقة من لعبة Game of Thrones.

مسلسل تلفزيوني: When They See Us

يعلق خمسة مراهقين من “هارلم” داخل كابوس سلبهم حرّيتهم حين يُتّهمون زورًا بارتكاب اعتداء وحشي في “سنترال بارك” والمسلسل من وحي قصّة حقيقية.
 

الممثل: جوسي سموليت

زعم الممثل سموليت أنه وأثناء ذهابه إلى المطعم لشراء الطعام ليلاً، تعرّض له شخصان ووجها إليه إهانات عنصرية، كما قاما بتسديد اللكمات إليه ووضع حبل حول رقبته، ولكن التحقيقات كشفت أن ادّعاءات جوسي كاذبة وأن الشخصين كان بحوزتهم شيكاً بقيمة 3500 دولار موقع من سموليت ليقوما بذلك، ليزيد من شعبيته ومن أجره في مسلسله.

الممثل: كيفن هارت

في سبتمبر، تم إدخال الكوميدي كيفن هارت إلى المستشفى بعد حادث سيارة مروع أصيب فيه بجروح كبيرة في ظهره، وأثناء التجربة المروعة، فقد السائق السيطرة على السيارة قبل انحرافه عن الطريق وقد حوصر اثنان من الركاب الثلاثة في السيارة، ويُقال إن هارت غادر المكان إلى مقر إقامته القريب للحصول على العناية الطبية.

رحيل كارل لاجرفيلد

فقدت صناعة الأزياء عملاقا هذا العام، حيث توفي المصمم كارل لاجرفيلد، وكان الأيقونة البالغة من العمر 85 عاما هو القوة الدافعة الإبداعية وراء الأسماء الضخمة مثل شانيل وفندي.

رحيل كاميرون بويس

في يوليو / تموز، توفي كاميرون بويس، بشكل مأساوي أثناء نومه، وقد تم إنشاء مؤسسة تسمى “مؤسسة كاميرون بويس” والتي تهدف إلى توفير “منافذ فنية وإبداعية للشباب كبدائل للعنف والسلبية وتستخدم الموارد والعمل الخيري لإحداث تغيير إيجابي في العالم”، على موقع الويب.