, ,

فيديو|  “Ritz-Carlton Yacht Collection” يفتح الحجوزات لموسم 2021


متابعة-سنيار: فتحت “Ritz-Carlton Yacht Collection” الحجوزات لموسم 2021 الذي يقدم زيارات لأكثر من 50 ميناء جديدا ويوفر رحلات فريدة من نوعها لضيوفه على متن Evrima، أول اليخوت الثلاثة من مجموعة “Ritz Yacht Collection”.

وقال دوغلاس بروثو، الرئيس التنفيذي لمجموعة ريتز كارلتون لليخوت: “نحن متحمسون لفتح الحجوزات لموسم 2021، لقد سعدنا بالإقبال على مجموعة ريتز كارلتون لليخوت، ونتطلع إلى مواصلة البناء على هذا النجاح وتقديم تجارب لا مثيل لها في السوق”.

ستنقل مسارات 2021 برعاية Evrima الضيوف إلى بعض من أجمل الوجهات في جميع أنحاء العالم، مما يوفر وصولا فريدا إلى ملاعب اليخوت الشهيرة وأيضا الطوق المخفية والمدن الساحرة.

تم تصميم هذه المسارات بحيث لا تتكرر نفس المنافذ، وستستمر 7 ليالٍ.

يشمل موسم 2021 موانئ في الجزر اليونانية وكوت دازور، بينما تضيف مواقف في أماكن مثل قرطاجنة ومارتينيك مجد رحلة عبر منطقة البحر الكاريبي.

سيكون للمسافرين أيضا خيار للاستمتاع ببعض الوجهات الشهيرة مثل بورتوريكو وجزر فيرجن البريطانية وبربادوس وأروبا، بينما في الشمال، سيستمتع الضيوف بجمال نيو إنغلاند وشرق كندا.

سيتمتع المسافرون على متن Evrima بوسائل الراحة الفاخرة وفرص غير محدودة للاستفادة القصوى من وقتهم في البحر من خلال مجموعة واسعة من العروض والأنشطة.

سيقيم نزلاء The Ritz-Carlton Yacht Collection في أماكن إقامة واسعة في الأجنحة وسيكونون قادرين على تجربة الأنشطة على متن السفينة، والترفيه، وأماكن تناول الطعام المتعددة، والواي فاي والرياضات المائية من منصة مرسى اليخوت.

تشمل التجارب المتاحة مقابل رسوم إضافية تناول الطعام في مطعم S.E.A، وهو مطعم يخت مميز صممه الشيف سفين إلفرفيلد الحائز على نجمة ميشلان، وعلاجات السبا، والرحلات الاستكشافية التي توفرها مجموعة The Shore Collection.

تختلف أسعار الرحلة بناءا على خط سير الرحلة والموسم، كما أن يخوت “Ritz-Carlton Yacht Collection” متاحة للإيجار الخاص.

للحجز والاستعلام