,

بالصور| “Cliveden House”… الفندق حيث بدأت فضيحة كريستين كيلر وبروفومو الشهيرة


متابعة-سنيار: على بعد 45 دقيقة بالسيارة من غرب مدينة لندن، وعلى بعد 20 دقيقة فقط من مطار لندن هيثرو، يقع “Cliveden House” على مساحة 376 فدانا، وهو عبارة عن مجموعة من العقارات الريفية المترامية الأطراف، تشمل القصر الإيطالي الذي يبلغ عمره 350 عاما، والذي تم ترميمه بعناية، وإعادته إلى مجده السابق.

Cliveden House أصبح ملكا للأخوة ليفينجستون، الذين يمتلكون أيضا Chewton Glen من فئة 5 نجوم في هامبشاير، وهو يضم 47 غرفة، تتراوح من أجنحة فسيحة إلى منزل صيفي من ثلاث غرف على ضفاف نهر التايمز.

تقدم Cliveden Dining Room قائمة طعام انتقائية بالإضافة إلى قائمة تذوق من سبع مراحل؛ مطعم Astor Grill هو مطعم غير رسمي يقع في الاسطبلات المحولة، والقاعة الكبرى الرائعة حيث يتم تقديم شاي بعد الظهر يوميا.

تم افتتاح المنتجع الصحي في عام 2017 وتم بناؤه حول حمام السباحة الخارجي الموجود، والذي كان مسرحا لفضيحة Profumo الأسطورية التي أسقطت الحكومة في عام 1961.

أنشأت Cliveden مجموعة العناية بالبشرة الخاصة بها والتي سميت على اسم سيدتين عاشتا في Cliveden: أنا ماريا، أول عشيقة لـCliveden و Nancy Astor.

كل من مناطق حمام السباحة الداخلية والخارجية هي أماكن رائعة للاسترخاء بين العلاجات، وتتوفر أيضا أحواض استحمام ساخنة حتى تتمكن من الاستمتاع بمساحة الحديقة حتى خلال فصل الشتاء.

بالإضافة إلى حمامات السباحة والعلاجات، يحتوي السبا على Technogym وساونا بالأشعة تحت الحمراء وغرفة بخار مغمورة وجاكوزي وملاعب تنس داخلية وخارجية ومطبخ سبا في الهواء الطلق يقدم مأكولات صحية.

يمكن لنزلاء الفندق، وأعضاء النادي، وضيوف السبا الاستمتاع ببرنامج متنوع من أنماط الحياة واللياقة البدنية وجلسات التدريب الشخصية إلى جانب سبا Day Retreat بما في ذلك: OSKIA و Sarah Chapman Spa Days، و Quintessentially Cliveden Spa Day و Eternally Cliveden Spa Day.

تشمل جميع أيام السبا استخدام مرافق السبا والوصول إلى دروس اللياقة البدنية ونمط الحياة والغداء في The Spa Kitchen والمرطبات طوال اليوم والوصول إلى 376 فدانا من حدائق National Trust التي تحيط بـ Cliveden.

للحجز والاستعلام