,

بالصور| “Knotting Hill Barn House”… سحر الإقامة في مقصورة فاخرة بريف “ليسترشاير”


متابعة-سنيار: يقع “Knotting Hill Barn House” في منطقة قريبة من Ashby Folville في ليسترشاير الريفية وسط إنجلترا، وتحيط به أشجار البتولا والكرز والبلوط والكستناء لإنشاء ملاذ طبيعي خلاب.

يستوعب الكوخ ثمانية من الضيوف ويتميز بتصميم داخلي رائع.

يغمر الضوء منطقة المعيشة الضخمة ذات الأسقف المقببة والأرائك الراقية والكراسي والأثاث الآخر مما يخلق أجواء دافئة ومريحة. الأعمدة الحجرية القديمة تؤطر الموقد، وهناك ألواح من الخشب المستصلحة في جميع أنحاء المكان، وكذلك التدفئة تحت البلاط لمزيد من الراحة.

تم تجهيز المطبخ بالكامل بموقد كبير للغاز وميكروويف وغسالة أطباق وثلاجة.

يتميز Knotting Hill Barn House بالخدمة الذاتية، لكن يمكن لأولئك المقيمين الإقامة في خيار جعله أكثر خصوصية عن طريق حجز طاهي خاص.

توجد أربع غرف نوم ريفية – ثلاث غرف مزدوجة وأخرى توأم – وجميعها تحتوي على أسرة كبيرة مريحة وبياضات أسرّة فاخرة. تجمع الحمامات الفاخرة بين الصنابير النحاسية والرخام، في حين أن الأرضيات والمرايا المدفأة تبقي كل شيء ممتعًا حتى عندما لا يكون الطقس كذلك في الخارج.

التوجه إلى الخارج مثير للإعجاب بنفس القدر، مع إضاءة على فروع الأشجار وحفرة النار، وفرن البيتزا لتناول الطعام في الهواء الطلق.

يتوفر أيضا حوض استحمام ساخن مدفأ بالخشب يمكن للضيوف الاسترخاء فيه في أي وقت من النهار أو الليل.

في مكان آخر في الموقع، يوجد مكان للتخييم، والذي يمكن أن يستوعب ما يصل إلى ثلاث خيام ويحتوي أيضا على الماء والكهرباء.

عندما يكون الطقس جيدا، توجد بحيرة سباحة برية مع زوارق، ويمكن للضيوف التجديف أو السباحة إلى جزيرة Pirates في وسط البحيرة.

تبدأ أسعار الإقامة في الكوخ الريفي من 380 جنيه إسترليني إلى 495 جنيه إسترليني في الليلة.

للحجز والاستعلام