,

أفضل 17 فندق فاخر في الولايات المتحدة جديرة بالزيارة في 2020


متابعة-سنيار: إذا كنت تبحث عن ملاذ في الولايات المتحدة، فإن أفضل الأماكن هي شيكاغو أو جزيرة هاواي وأفضل علامة تجارية للفنادق للإقامة في فورسيزونز، وفقاً لـ US News & World Report.

من أجل تقريرها السنوي لأفضل الفنادق الذي صدر مؤخرا، قامت مجلة US News باستطلاع أكثر من 30،000 فندق فاخر في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة البحر الكاريبي.

وشمل التصنيف فقط “الفنادق الفاخرة”، أو الفنادق التي تحتوي على أكثر من 20 غرفة والفنادق من فئة 4 نجوم.

بعد ذلك تم مراجعة وتصنيف أربعة آلاف فندق أمريكي، بناءا على مزيج من جوائز وآراء خبراء السفر بالإضافة إلى بيانات رضا النزلاء المستمدة من TripAdvisor.

تمتلك مجموعة فورسيزونز خمسة عقارات ضمن أفضل 17 فندق، وشملت المواقع الشعبية هاواي وإلينوي وكاليفورنيا وفلوريدا.

إليك نظرة على أفضل الفنادق الفاخرة لحجز الإقامة في عام 2020:

17- Four Seasons Maui في وايليا
الموقع: وايليا، هاواي
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 735 دولار

وفقا لـ US News، من المرجح أن يقدر الضيوف السبا الحائز على جائزة، وثلاثة ملاعب للغولف، وغرف تم تجديدها مؤخرا مع شرفات وفناءات خاصة.

16- Four Seasons Resort Hualalai
الموقع: كايلو كونا، هاواي
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 974 دولار

يتصدر المنتجع الذي يتألف من 243 غرفة في كثير من الأحيان تصنيف مجلة US News- فقد احتل المرتبة الأولى في العام الماضي، حيث صمم جاك نيكلوس ملعب الجولف في الفندق وهو بمثابة محطة في جولة أبطال PGA. يضم المنتجع أيضا سبعة حمامات سباحة ومجموعة فنية موسعة.

15-Four Seasons Hotel New York Downtown
المكان: نيويورك
يبدأ سعر الليلة الواحدةمن : 504 دولار

يمتد الفندق على 24 طابقا من مبنى تريبيكا المؤلف من 84 طابقا، ويحتوى على كل وسائل الراحة من فور سيزونز بما فى ذلك منتجع متكامل الخدمات ومطعم Wolfgang Puck.

14- The Broadmoor
الموقع: كولورادو سبرينغز، كولورادو
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 258 دولار

كان John D. Rockefeller أول ضيف لـ Broadmoor في عام 1918، ويحتوي على ملاعب تنس وسبا وملعبي غولف للبطولات.

13- The Peninsula Beverly Hills
الموقع: بيفرلي هيلز، كاليفورنيا
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 715 دولار

وجدت Insider Picks أن “ذا بينينسولا هي المكان الذي تقيم فيه في لوس أنجلوس عندما تريد أن تشعر أنك نجم سينمائي، وتكون لديك الميزانية اللازمة لدفع ثمنها أيضا.” تم تسمية ذا بينينسولا بيفرلي هيلز أيضا كواحد من أفضل الفنادق في الولايات المتحدة، وفقا لخبراء السفر في فوربس.

12- The Lowell Hotel New York
المكان: نيويورك
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 573 دولار

تم تصنيف فندق Lowell، وهو فندق بوتيكي يقع في Upper East Side، من قبل US News لكونه يتميز بتصميمات داخلية مريحة مع “أجواء هادئة وأنيقة”، مصحوبة بإضافات مثل وقت شاي بعد الظهر.

11-Wentworth Mansion
الموقع: تشارلستون، ساوث كارولينا
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 400 دولار

فندق Wentworth Mansion هو فندق بوتيك يقع في الحي التاريخي لمدينة Charleston، وهو مليء بالعمارة والديكور الجنوبي القديم، كما أنه الفندق الأكثر شهرة في ولاية ساوث كارولينا.

10- Hotel Emma
الموقع: سان انطونيو، تكساس
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 347 دولار

كان فندق Emma في يوم من الأيام أكبر مصنع للجعة في ولاية تكساس، ويتميز الفندق بالتصميم الصناعي الأصلي للهيكل، وتشتهر المنطقة برياضة الغولف، ويوفر الفندق إمكانية الاستخدام المجاني للدراجات واستئجار السيارات.

9- Four Seasons Hotel Chicago
الموقع: شيكاغو، إلينوي
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 301 دولار

يقع فندق Four Seasons في شارع Michigan Avenue الشهير، وهو قريب من جميع أماكن التسوق في شيكاغو، ويحتوي الفندق على مطعم راقي شهير، وغرف علاج سبا فاخرة وعازلة للصوت، وغرف تطل على البحيرة، وفقا لـ US News.

8- Four Seasons Hotel Washington, DC
الموقع: واشنطن العاصمة
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 479 دولار

يقع فندق Four Seasons في واشنطن العاصمة في حي Georgetown العصري، وعلى غرار فنادق فورسيزونز الأخرى في هذه القائمة، يوجد مطعم راقي في الموقع ومنتجع صحي فخم.

7- Montage Kapalua Bay
الموقع: ماوي، هاواي

يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 799 دولار

يقع Montage Kapaulua Bay على مساحة 24 فدانا مع إطلالات على المحيط في شمال غرب ماوي، ويوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك الغطس والرماية والتنس والغولف، وكل مكان إقامة عبارة عن جناح به مناطق منفصلة للمعيشة والنوم، مما يجعل الإقامة فاخرة بشكل خاص.

6-Rancho Valencia Resort & Spa
الموقع: سان دييغو، كاليفورنيا
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 608 دولار

رانشو فالنسيا هو منتجع منعزل شمال سان دييغو، وأشارت صحيفة US News إلى أن العقار يتمتع “بجو متوسطي بهندسة على طراز هاسيندا”، وتحتوي أماكن الإقامة على أحواض استحمام وشرفات أو أفنية خاصة.

5- Four Seasons Resort Orlando at Walt Disney World
الموقع: أورلاندو، فلوريدا
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 563 دولار

يقع مكان الإقامة هذا في Four Seasons على بعد أقل من خمسة أميال من Disney’s Magic Kingdom، ويحتوي على ملعب للجولف من 18 حفرة، ومنتجع صحي ضخم، وحمامات سباحة مثيرة، ويقدم الفندق أيضا وجبات إفطار خاصة لشخصية ديزني وخدمة نقل مكوكية مجانية إلى المتنزهات الترفيهية.

4-Acqualina Resort & Residences على الشاطئ
الموقع: جزر صني، فلوريدا
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 451 دولار

يشتهر فندق Miami-area بوسائل الراحة الفخمة – حيث يمكن لضيوف بعض الأجنحة قيادة Rolls-Royce Ghost الخاصة بهم أثناء إقامتهم، ويحتوي الفندق على 98 غرفة وجناح وثلاثة مطاعم داخلية.

3- The Peninsula Chicago
الموقع: شيكاغو ، إلينوي
يبدأ سعر الليلة الواحدة: 333 دولار

فندق فاخر آخر في شارع ميشيغان في شيكاغو، يحتوي The Peninsula على سبا حائز على جائزة وخدمة شاي بعد الظهر.

2- The Langham Chicago
الموقع: شيكاغو، إلينوي
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 292 دولار

يقع Langham على نهر شيكاغو، وقد تم افتتاحه في عام 2013 ويشغل 13 طابقا من ناطحة سحاب من 52 طابقا صممها المهندس المعماري الشهير ميس فان دير روه، وقد وصفه برنامج Insider Picks مؤخرا بأنه “مثال كلاسيكي للفخامة، وتمت الإشادة به باستمرار لخدمته الممتازة ومظهره الفاخر، ويضم الفندق ناديا صحيا واسعا وسبا ومسبحا داخليا.

1- Four Seasons Resort Lanai
الموقع: لاناي، هاواي
يبدأ سعر الليلة الواحدة من: 801 دولار

Lanai هي عبارة عن جزيرة مملوكة للملياردير Larry Ellison، على بعد 45 دقيقة من جزيرة Maui، يتميز المنتجع بمكان نوبو سوشي وملعب غولف من 18 حفرة صممه جاك نيكلوس الأسطوري، وتتراوح الأنشطة في المنتجع من الغولف والغطس والصيد والمشي لمسافات طويلة ومشاهدة الحيتان، وتتميز كل غرفة ضيوف بوسائل الراحة مثل فناء خاص وآلة نسبرسو.