,

بالصور| لندن هي عاصمة الفنادق الخمس نجوم في العالم وفقا لـ”Forbes Travel Guide”


متابعة-سنيار: لا تزال لندن عاصمة الفنادق الخمس نجوم في العالم، وفقًا لجوائز تصنيف النجوم لعام 2020 من Forbes Travel Guide.

وقد كشفت  الجوائز التي تكرم الفنادق الفاخرة والمنتجعات والمطاعم، أن هناك 19 فندقا من فئة الخمس نجوم في العاصمة البريطانية.

تهيمن Wynn Resorts على سوق لاس فيجاس بسبع جوائز من فئة الخمس نجوم، في حين أن Four Seasons هي العلامة التجارية التي تضم أكثر فنادق الخمس نجوم على مستوى العالم – ما مجموعه 44 فندقا.

يتم اختيار الفائزين بالجوائز من قبل مفتشي FTG، الذين يسافرون حول العالم لتقييم الفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية وفقا لمعايير 900.

من بين أفضل الفنادق في لندن، حصلت ستة فنادق على تصنيف خمس نجوم لأول مرة.

وهي تشمل فندق Brown’s في Mayfair و Rosewood London بالقرب من Covent Garden و The Berkeley في Knightsbridge و The Milestone Hotel & Residences في Kensington.
يعتبر فندق فورسيزونز لندن في ساحة تين ترينتي، بالقرب من برج لندن، وفندق إيجيرتون هاوس في تشيلسي الفائزان الآخران بجائزة جديدة.

تشمل العقارات الأخرى التي احتفظت بوضعها من فئة الخمس نجوم من FTG لعام آخر 45 Park Lane، و Bulgari Hotel London، و Claridge’s، و Connaught، و Dorchester، و Four Seasons Hotel London في Park Lane.

أما العقارات المتبقية فهي The Goring و Hotel 41 و The Lanesborough و The Langham و Mandarin Oriental Hyde Park و The Savoy و Shangri-La Hotel at The Shard.

في لاس فيجاس، تم منح Wynn Resorts جوائز من فئة الخمس نجوم لفنادقها Wynn Las Vegas و Encore at Wynn Las Vegas و Wynn Tower Suites و Encore Tower Suites.

وفي الوقت نفسه، يتم منح 11 فندق فورسيزونز فئة الخمس نجوم من FTG لأول مرة.

وهي تشمل منتجع فور سيزونز موريشيوس في أناهيتا، ومنتجع فور سيزونز جزر المالديف في كودا هورا، وفندق فور سيزونز موسكو، وفندق فور سيزونز ذا ويستكليف، جوهانسبرج.

إجمالاً، تعترف FTG بـ 1898 منشأة في 73 دولة، وحصلت على تصنيف خمس نجوم أو أربع نجوم أو وضع موصى به.

وهناك 70 فندقا جديدا من فئة الخمس نجوم و 120 فندقا جديدا من فئة الأربع نجوم و 81 فندقا جديدا موصى به في قائمة 2020.

يوجد في قائمة المطاعم 13 فائزا جديدا من فئة الخمس نجوم وثمانية نجوم جدد وأربعة فائزين جدد موصى بهم.

يشمل الفائزون أيضا 24 منتجعا جديدا من فئة الخمس نجوم و 22 منتجعا جديدا من فئة الأربع نجوم.

تم منح ما مجموعه 432 تمييزا من فئة الخمس نجوم للفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية، وتم الحصول على أعلى تصنيف لأول مرة في مواقع مثل أنتيغوا وإيرلندا وكيب تاون وموسكو وجزر المالديف.

وقال فيليب بويين، الرئيس التنفيذي لشركة Forbes Travel Guide: “إنه لشرف بالنسبة إلى Forbes Travel Guide لتكريم مثل هذه الفنادق الرائعة والمنتجعات والمنتجعات من جميع أنحاء العالم.

وأضاف: “كل متلقي يستحق التفوق في إثراء حياة الناس من خلال قوة الخدمة الاستثنائية، ويتمثل دورنا في Forbes Travel Guide في إنشاء تصنيفات النجوم السنوية لدينا باستقلالية ونزاهة مطلقة”.