,

بالصور| فندق سويسري يقدم حزم الحجر الصحي الفاخرة “Covid-19” التي تأتي مع اختبار للفيروس


متابعة-سنيار: مع التباطؤ الاقتصادي بسبب تفشي الفيروس التاجي المتجدد كورونا، يعد قطاع الفندقة والضيافة أحد القطاعات الأكثر تضررا.

تشهد الفنادق في جميع أنحاء العالم انخفاضا في المبيعات، ومع ذلك، فقد قرر فندق ومنتجع “Le Bijou” محاربة هذا التباطؤ، من خلال إطلاق الحزمة الحصرية “Covid-19”.


تستهدف خدمة العملاء الأثرياء الذين يرغبون في العزل بأسلوب أنيق، وتشمل “خدمة Covid-19 Service” إقامة فاخرة مع توصيل الوجبات والخدمات الطبية، بما في ذلك اختبارات الفيروسات.

يمكن للضيوف تسجيل الوصول والمغادرة تلقائيا مع الحد الأدنى من التفاعل مع موظفي الفندق وحتى الاستفادة من الخدمات الطبية داخل الغرفة المقدمة عند الطلب من Double Check- عيادة صحية خاصة في سويسرا.

تتوفر الخدمات في فنادق Le Bijou’s Basel و Bern و Geneva و Lucerne و Zug و Zurich، وتشمل 500 دولار – اختبار فيروسات كورونا و 1800 دولار – تسجيل دخول ممرضة مرتين يوميا و 4800 دولار – رعاية ممرضة على مدار الساعة.

وتعليقا على الصفقة الحصرية، قال ألكسندر هوبنر، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك للسلسلة، “في بداية مارس، انخفضت الإيرادات بشكل كبير، وقد فكرنا في حل”، وأضاف: “في البداية، كان لدينا فقط استفسارين في اليوم، وقد زاد عددهم إلى أربعة أو خمسة أو ستة في اليوم، ولازلنا في البداية، حيث بدأت الخدمة منذ أسبوع أو عشرة أيام. ”

للحجز والاستعلام