,

بالصور| أجمل الحدائق حول العالم يمكنك التجول فيها عبر الإنترنت


متابعة-سنيار: تتفتح أزهار التوليب في هولندا، حيث ترسم الحقول بألوانها الرائعة، وتتفتح أزهار الكرز في اليابان، وفي واشنطن العاصمة، تحتفل الحدائق النباتية ببساتين الفاكهة.

وبينما تمارس المدن في جميع أنحاء العالم التباعد الاجتماعي ويتوقف السفر مؤقتا خلال جائحة الفيروس التاجي، توصلت بعض الحدائق إلى طرق لعرض زهورها افتراضيا.

فيما يلي خمس طرق يمكنك من خلالها الاستمتاع بزهور الربيع عبر الإنترنت، من جولات الحديقة إلى البث المباشر في حديقة شتوية تاريخية، وفقا لــ”فوربس”:

Keukenhof في أمستردام، هولندا

في غياب الزوار هذا العام، تقدم Keukenhof سلسلة من الجولات الافتراضية، تسلط الضوء على 80 فدانا من الحدائق، والتي يعود تاريخها إلى القرن الخامس عشر، الجولة الأولى التي يقدمها المدير الإداري لشركة Kekuenhof بارت سيمرينك، تعرض فلاور هيل، حيث تم زرع 60.000 مصباح، بما في ذلك 26 نوعا من زهور التوليب، وبفضل فصل الشتاء الدافئ، ظهرت زهور التوليب الحمراء في وقت مبكر من هذا العام، ويشير  Siemerink إلى “Showwinner” التي ظهرت أولاً، وقال أن الحديقة تنتظر “ملكة الليل”، وهي مجموعة خزامى سوداء.

تجول في الحدائق عبر الإنترنت من هنا.

Volunteer Park Conservatory في سياتل، واشنطن

أثناء الإغلاق، يقوم Volunteer Park Conservatory بإجراء تيارات حية للعلاج النباتي بشكل متكرر حتى تتمكن من الاستمتاع بجماله والتحقق من جماله الاستوائي وشبه الاستوائي، وسوف يمنح المنزل الأخضر التاريخي، مع نوافذ زجاجية وفيرة، طلبات خاصة إذا كانت هناك نباتات تريد رؤيتها.

تجول في الحدائق عبر الإنترنت من هنا.

أزهار الكرز (في جميع أنحاء العالم)

أزهار الكرز الجميلة والوردية هي رمز للتجديد، وقد سهل Google Earth رؤية الأزهار الرائعة في جميع أنحاء العالم، سافر مباشرة إلى اليابان واستمتع بالممشى المرصع بالساكورا على طول نهر ميغورو في اليابان وشاهد شجرة زهر الكرز التي يبلغ عمرها 1000 عام في ميهارو، أو احصل على نظرة خاطفة على أزهار الكرز التي ستزهر في كوريتيبا بالبرازيل في يوليو، وتتواجد السويد وإسبانيا ولندن أيضا في جولة زهر الكرز من Google.

تجول في الحدائق عبر الإنترنت من هنا.

حديقة الولايات المتحدة النباتية في واشنطن العاصمة

يجمع التاريخ بين الجمال في حديقة الولايات المتحدة النباتية: يمكنك القيام بجولة افتراضية في حديقة الولايات المتحدة النباتية وتصفح الصور التاريخية، وقد ظهرت الحديقة لأول مرة في عام 1850 وهي أقدم حديقة تعمل باستمرار في الولايات المتحدة، وحتى يتم إعادة فتحه للجمهور، تقوم الحديقة بعمل سلسلة فيديوهات، وأولها يأخذك داخل الحديقة الشتوية للحديقة إلى عرض الأوركيد، وستستمر دروس اليوغا والتأمل التي تستغرق ساعة واحدة أسبوعيا عبر الإنترنت وهي مفتوحة لأول 500 شخص يسجلون الدخول.

تجول في الحدائق عبر الإنترنت من هنا.

حديقة أكسفورد النباتية في أكسفورد، إنجلترا

تجول فعليًا على طول روز لين وعبر الحدائق في هذه الجولة التفاعلية في حديقة جامعة أكسفورد النباتية، التي يرجع تاريخها إلى عام 1621، وهي أقدم حديقة في المملكة المتحدة وواحدة من أقدم الحدائق في العالم وتضم أكثر من 8000 نوع من النباتات، وتقدم البيوت الزجاجية عينات من الأدغال الاستوائية إلى الصحاري القاحلة.

تجول في الحديقة من هنا.