, ,

فيديو| “Learjet 75 Liberty”… طائرة خاصة تدخل الخدمة في منتصف 2020


متابعة-سنيار: في الصيف الماضي، قدمت بومباردييه لعملائها “Learjet 75 Liberty”، وهي طائرة خفيفة تكلف 9.9 مليون دولار.

طائرة Learjet 75 Liberty هي أسرع طائرة في قطاع الطائرات الخفيفة، ويمكن أن يصل نطاقها البالغ 2080 ميلا بحريا بين لاس فيغاس ونيويورك وسياتل وواشنطن العاصمة ومكسيكو سيتي بسان فرانسيسكو، بدون توقف.

تتميز الطائرة ذات المقاعد الستة بالجناح التنفيذي الوحيد في فئة الطائرات الخفيفة، وهو جناح واسع مناسب للعمل أو الراحة.

تضمن الأرضية المسطحة في جميع أنحاء المقصورة وباب الجيب القياسي بين قمرة القيادة والجناح التنفيذي الاستمتاع بتجربة أكثر هدوءا في حين يوفر حل Gogo ATG 4G اتصالاً سلسا.

تقدم بومباردييه للعملاء نظام واي فاي 4G عالي الأداء داخل المقصورة، ويمكنهم تثبيت النظام في جميع مراكز خدمة بومباردييه ومرافق الخدمة المعتمدة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

تستخدم خدمة 4G الجديدة والأسرع بشكل ملحوظ Gogo AVANCE L5، وهي خفيفة الوزن وصغيرة الحجم، وهي تصل إلى شبكة Gogo Biz 4G لأكثر من 250 برجا وتوفر اتصالاً سلسًا عبر الولايات المتحدة القارية وأجزاء كبيرة من كندا وألاسكا.

تم تصميم النظام خصيصا لطائرات رجال الأعمال، ويوفر تدفق الصوت والفيديو بالإضافة إلى تصفح الويب بشكل أسرع للحصول على تجربة مستخدم محسنة إلى حد كبير مقارنة بتقنيات الجيل السابق.
تتميز Learjet 75 Liberty بقمرة القيادة الأكثر تجهيزا في فئتها، وذلك باستخدام التقنيات المتقدمة لتلبية الاحتياجات التشغيلية الحالية والمستقبلية من أجل زيادة الوصول إلى الحد الأقصى وتقليل عبء العمل التجريبي وتعزيز السلامة.

الطائرة معتمدة لأنظمة الجزء 25 الأكثر صرامة من FAA، المطبقة على الطائرات التجارية، على عكس معظم المنافسين في فئة الطائرات النفاثة المعتمدة للوائح الجزء 23.

تقدم الطائرة خصائص مناولة رائعة وأداء متميز، وتتميز بسطح طيران متقدم من بومبارديير فيجن، وتشمل ترقية إلكترونيات الطيران التي تم الإعلان عنها مؤخرا من Garmin G5000.