,

“Fitbit” تكشف عن سوارها الرياضي “Charge 4” المزود بنظام GPS مدمج


متابعة-سنيار: أعلنت Fitbit اليوم عن إطلاق “Fitbit Charge 4” في جميع أنحاء العالم وفي الإمارات العربية المتحدة، وهو أحدث طراز في مجال أجهزة اللياقة البدنية القابلة للارتداء من شركة التكنولوجيا الأمريكية.

النسحة الرابعة من السوار الرياضي صاحب الشعبية يأتي على نسق مشابه من التصميم الذي اعتدنا رؤية منتجات الشركة عليه من هذا النوع وبشكل خاصة نسخته السابقة Charge 3.

بينما جاء السوار مع ميزات أكثر كان أولها GPS ودعم تطبيق سبوتيفاي وعدد من المواصفات الأخرى الراقية التي لطالما انفردت بها الساعات الذكية الراقية كخدمة الدفع Fitbit Pay ومستشعر SpO2 لقياس معدل الأكسجين في الدم وميزة الاستيقاظ االذكي وتلقي الإشعارات بتناسق تام مع الهواتف الذكية.

السوار يوفر كافة الميزات الأخرى التي سبق وكان موجودة في نسخته السابقة مع تدعيم النسخة الحالية بتقنيات جديدة للقيام المستخدم بالتمارين الرياضية وتعقب الحركة والنشاط اليومي بشكل أفضل وأكثر فاعلية.

فعلى سبيل المثال ميزة “Active Zone Minutes” الجديدة التي تستخدم معدل ضربات القلب بالتوافق مع عمر المستخدم لحساب الفترة الواجب أن يقضيها أثناء قيامه بنشاطاته الرياضية المختلفة.

كما قامت Fitbit بإطلاق دفعات NFC لعملاء الإمارات العربية المتحدة مع Fitbit Pay، والتي تعمل مع البنوك المحلية تقريبا مثل مصرف الهلال، بنك الإمارات دبي الوطني، نجم، RAKBANK في الإمارات العربية المتحدة.

وفقا للبيان، سيتوفر الإصداران الخاصان Charge 4 و Charge 4 حصريا للطلب المسبق اعتبارا من 6 أبريل في الإمارات العربية المتحدة على بوابة التجارة الإلكترونية نون.

سيكون كلا الإصدارين متاحين اعتبارا من 15 أبريل في المتاجر التي ستكون مفتوحة وعبر الإنترنت من خلال Amazon و Virgin Megastore و Noon و Namshi، إلخ.

يتوفر جهاز Charge 4 مقابل 699 درهما باللون الأسود وrosewood وstorm الزرقاء / السوداء، في حين أن جهاز Charge 4 Special Edition، الذي يأتي مع شريط عاكس، سيكون متاحا مقابل 799 درهما إماراتيا.

ويرافق إطلاق الجهازين القابلين للارتداء مكتبة موسعة للمحتوى على خدمة الاشتراك الخاصة به، والتي تم إطلاقها أواخر العام الماضي وهي متاحة الآن مقابل 40 درهما إماراتيا في الشهر أو 330 درهما إماراتيا سنويا.