,

فيديو| العثور على سعودي فاقد للذاكرة داخل سجن في باكستان


7898989898989898989-1

أظهر فيديو رفُع على موقع اليوتيوب تحت عنوان “سعودي فاقد الذاكرة في سجن في باكستان”؛ مواطن سعودي مسجون في باكستان وفاقدًا للذاكرة ولا يعرف من يكون! يردد “بريدة” وأسماء ناس يعرفهم منهم أحمد التويجري و “الأمير ابن طوالة” وغيره، ويذكر مناطق بعينها مثل “عِشاش”، وأسماء أخرى ذكرها ربما هناك من يبحث عنه.

وطالب صاحب حساب اليوتيوب المساعدة بنشر الفيديو من أجل العثور على عائلته، هذا وكان في وقت سابق قادت رسالة “واتس آب” أحد العاملين بالسفارة السعودية في باكستان إلى التعرف على سعودي خرج من بيته في بريدة قبل 39 عامًا وسافر إلى باكستان، متعرضاً لفقدان ذاكرة تسبب ببقائه بها قرابة 4 عقود لا يعرف عن ماضيه شيئًا.

وكشفت مصادر صحافية؛ أن قصة العثور على مفقود بريدة كانت بدايتها رسالة (واتس آب) ذكر فيها أحد العاملين بالسفارة السعودية بكراتشي أنه قبل 6 سنوات تقريبًا كان يعمل في إسلام أباد بباكستان وقابل شخصًا حكى له واقعة غريبة عن زيارته لبيت عجوز تكفل عجزة وأيتاما بكراتشي، وكان عندها شخص يقال إنه سعودي وفاقد الذاكرة إلا أنه يتكلم ببعض الجمل مثل شارع الصناعة وصاحب الجمس الأحمر وعمدة عرعر اسمه (غ- ث) وأن ملامحه سعودية وأن السيدة سبق أن توجهت به للسفارة السعودية بكراتشي ولكن لم يتم الوصول لأي طريق يوصل لأهله أو أحد أقاربه.

وأضافت؛ أن موظف السفارة أرسل شخصًا قابله، وأكد له أن ملامحه ولهجته سعودية وأن هذه العجوز أخذته من كنيسة أو جمعية مسيحية، مشيرة إلى أن هناك تحركات من أهل الخير وأقارب هذا الشخص لجمع معلومات وافية عنه للتأكد من صحة الأمر وإعادته إلى المملكة بأسرع وقت، خاصة أن عمره تجاوز الـ (70 عامًا).