“اتش تي سي” تطلق نسخة من الذهب لهاتفها الجديد في الإمارات


سنيار: تعتزم عملاقة الهواتف الذكية التايوانية، شركة اتش تس سي، إطلاق نسخة من الذهب الخالص لهاتفها الجديد اتش تس سي وان – إم 8 (HTC One -M8) في منطقة الشرق الأوسط بشكل حصري.

وستوفر الشركة الهاتف الذهبي في الإمارات وفي أسواق المنطقة بعد حوالي أسبوع أو اسبوعين دون أن تكشف عن سعره بالتحديد واكتفت بالإشارة إلى أنّه يعادل عشرات ألاف الدولارات.

وصرح فيل بلير، رئيس فرع شركة اتش تي سي في منطقة أوربا والشرق الأوسط وافريقيا، بأنّ الشركة قد صنعت نسخة لجهازها الجديد اتش تس سي وان – إم 8 من الذهب الخالص وسيتم طرحه في المنطقة بشكل حصري لتكون الأولى في العالم التي ستستقبل هذا الهاتف الذهبي، ولتتميز المنطقة بذلك في الأسبوعين الأولين من حياة هذا النوع من الهواتف الذهبية قبل أن يطلق في مناطق أخرى من العالم.

وتعمل شركة اتش تي سي، التي كشفت عن هاتفها الجديد اتش تس سي وان – إم 8 منذ أيام قليلة، على تقوية وجودها في منطقة الشرق الأوسط من خلال ضمان إطلاق هاتفها الجديد في أوربا والشرق الأوسط وإفريقيا في وقت واحد. حيث ستوفر الشركة في الإمارات ثلاثة ألوان إلى جانب الهاتف الذهبي.

وسيراوح سعر الهاتف اتش تس سي وان – إم 8 العادي بألوانه الثلاثة حوالي 2750 درهم، وسيكون متوفرا مع نهاية الأسبوع الجاري في الإمارات والمملكة العربية السعودية.

88899777

gold_htc_one_mini_1_3