,

دبي تحتضن أول متجر تحت الماء في العالم لشركة “سوني”


أعلنت “سوني للاتصالات النقالة” في الشرق الأوسط وإفريقيا عن اقتراب موعد افتتاح أول متجر للمنتجات الإلكترونية تحت الماء في العالم .

وسيتيح متجر سوني Xperia Aquatech الذي سيتم إطلاقة في دبي 3 ديسمبر، لمجموعة منتقاة من عملاء “سوني” وعدد من الشخصيات الهامة والشخصيات الإعلامية الإقليمية والعالمية فرصة مميّزة لزيارة المتجر الأول من نوعه في العالم تحت الماء، عن طريق الغوص في مياه الخليج للوصول إلى المتجر وتجربة أجهزة سلسلة Sony Xperia Z3 التي تشمل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والاكسسوارت وما تتمتع به من مزايا مقاومة ضد الماء .

sony-underwater_2

صرح روديجر أودنباخ، نائب رئيس “سوني للاتصالات النقالة” في الشرق الأوسط وإفريقيا: “لقد وعدنا عملاءنا بأننا سننتهج خلال عام 2014 أسلوباً أفضل وأكثر جرأة وأوسع نطاقاً لإبراز وعرض منتجاتنا وما تتمتع به من مزايا بحسب صحيفة الخليج.

واليوم توفر “سوني للاتصالات النقالة” عبر سلسلة Xperia طيفاً واسعاً من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية والإكسسوارات الأفضل عالمياً من حيث القدرة على مقاومة الماء، واليوم نمضي قدماً بتنفيذ خطوة جريئة أخرى عبر افتتاحنا لأول متجر تحت الماء في العالم تحت اسم Xperia Aquatech إكسبيريا أكواتيك ستور، كي نتيح لعملائنا وضيوفنا تجربة لا تنسى ولنؤكد شغفنا الدائم نحو الابتكار والتفرد” .

Xperia-ZR