,

بالصور| تعرف على منتجع Shahdag Ski Resort للتزلج


تقع منطقة “شاهداغ” في القسم الشمالي الشرقي من “أذربيجان”، في ظل “جبال القوقاز الشاهقة”؛ التي تحتوي على مناظر من جمال الطبيعة لايمكن وصفها، في منطقة تعد بوابة بين أوروبا والشرق الأوسط.

و تضم شاهداغ مجموعة من الأنهار الجليدية البكر والوديان العميقة، والبحيرات الجبلية الخلابة والأخاديد، لتكون بمثابة كنز بيئي يضم أنواع عديدة من النباتات والحيوانات.

و تتمتع شاهداغ بمناخ يساعد على ممارسة جميع الأنشطة الرياضية و الترفيهية على مدار العام، و تتراوح الحرارة بين أدنى مستوياتها في فصل الشتاء لتصل إلى أقل من عشرون درجة مئوية تحت الصفر إلى أمسيات الصيف اللطيفة بدرجة حرارة تبلغ عشرون مئوية، في مكان يعد واحداً من من أكبر الحدائق الوطنية في العالم، ويضم داخله أحد أكبر منتجعات التزلج على الجليد في المنطقة.

الفنادق وأماكن المبيت:
تضم الحديقة الوطنية في شاهداغ مجموعة في المناظر الطبيعية الخلابة، حيث تحيط بها الجبال من كل وجهات النظر، و يوفر منتجع Shahdag Mountian مجموعة واسعة من أماكن الإقامة المعاصرة التي يمكن أن يتمتع بها جميع الزوار، ويقدم مجموعة متنوعة من الغرف الحديثة والأنيقة والأجنحة تتيح للزائر الإختيار من بينها.

فندق ZIRVE
فندق Zirve المعاصر من فئة ثلاث نجوم صمم خصيصاً لعشاق التزلج و الزوار النشطاء، و يعد الفندق المكان المثالي الذي يمكن من خلاله الإستمتاع بجبل شاهداغ الرائع.

فندق GAYA RESIDENCES
فندق مناسب لتزلج الأسرة و التمتع بالرياضات الشتوية حيث يمكن يمكن للأسر البقاء معاً و التمتع بغرف منفصلة.

فندق و منتجع SHAHDAG HOTEL & SPA
فندق فخم و معاصر مصمم لإعطاء شعور بالحداثة وفي الوقت نفسه احترام الثقافة المحلية، الفندق والمنتجع يقدم لضيوفه مستوى من الخدمة توازي أفخم الفنادق في العالم.

منتجع PIK PALACE SHAHDAG
يعد الوجهة الفاخرة الرائدة ضمن منتجعات جبل شاهداغ، ويقع على بعد 230 كيلومترا إلى الشمال من باكو وسط الجبال الشاهقة ويحتوي الفندق على 167 غرف نوم و جناح توفر أقصى درجات الراحة للأزواج وللعائلات.

الرياضة والترفيه:
منتجع جبل شاهداغ يقدم لضيوفه قائمة كبيرة من الرياضات المثيرة والأنشطة الترفيهية على مدار السنة. تناسب الأطفال و الكبار، سواء المبتدئين أو المحترفين، لتكون هذه الأنشطة ذكريات لاتنسى لكل مجموعة قامت بها على خلفية من الجمال الطبيعي المذهل وهواء الجبال المنعش.

الرياضات الشتوية
يمكن الإختيار بين 19 من منحدرات التزلج المناسبة لمختلف المستويات من الخبرة، حيث يمكن الاستمتاع بمختلف أشكال التزلج على الجليد.

الرياضات الصيفية
هناك مجموعة كبيرة جداً من الأنشطة والمغامرات في الهواء الطلق، كالتجديف والتسلق والقفز بالمظلات، ركوب الخيل، والرحلات، وركوب الدراجات الجبلية، والغولف.

المطاعم
يحتوي المنتجع مطاعم و مقاهي تناسب جميع الأذواق مثل عشاء رومانسي لشخصين أو إفطار الفاكهة الطازجة أو وليمة عائلية، كما تلبي المطاعم كافة طلبات الزوار الخاصة.

 و يمكن العثور على هذه المطاعم والمقاهي في في جميع فنادق المنتجع.

عروض منتجع جبل شاهداغ
منتجع جبل شاهداغ تقدم ما يناسب كل زوارها.

عند وصول الزوار للمنتجع فإنهم يتمتعون ببعض الأطباق المحلية التي تنتظرهم في غرفة سوبريور الراقية. و الاستمتاع و الاسترخاء من خلال الإقامة لمدة ليلة أو ليلتين أو ثلاث ليال في غرف واسعة تطل على مناظر خلابة لمنتجع جبل شاهداغ.

كما يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار سخي قبل الذهاب للتزلج على الثلج مع مساعدة الموظفين الودودة في اختيار مجموعة واسعة من معدات التزلج.

و بعد يوم طويل على المنحدرات يمكن الاستمتاع بإنغماس الحواس في Ovdan’s Spa لنيل فترة من الاسترخاء في الساونا أو حمام البخار، أو حوض السباحة الداخلي، و هذه الخدمات الفاخرة متاحة للقيام بها قبل موعد المغادرة و إنهاء إجراءاتها.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50