,

بالصور| كاديلاك تكشف رسمياً عن ATS-V الجديدة كلياً


كشفت كاديلاك رسمياً في معرض لوس أنجلوس عن ATS-V الجديدة كلياً, وهي أول فئة عالية الأداء على الإطلاق لـ ATS كوبيه.

من الخارج, تضيف ATS-V إلى السيارة الكوبيه الأساسية العديد من الإضافات الرياضية والتصميم الشرس. مثل غطاء المحرك المصنوع من الكربون فايبر بفتحة التهوية, والصدام بفتحات التهوية الأكبر والزوائد الرياضية, والجنوط الرياضية بقياس 18 انش, والخلفية بناشر الهواء ومخارج نظام العادم الأربعة.

تتوفّر أيضاً رزمتين تحسّنان من طابع السيارة الرياضي لحدود أبعد “وفقًا لموقع “سعودي”, الرزمة الأولى هي رزمة الكربون فايبر والتي تضيف زوائد رياضية أمامية أشرس, وكربون فايبر على فتحة تهوية غطاء المحرك, وناشر هواء خلفي من الكربون فايبر. أما الرزمة الثانية, رزمة الحلبات, فتضيف بطارية خفيفة الوزن ونظام قراء وتسجيل أداء السيارة الموجود في شيفروليه كورفيت إضافة إلى جميع ميزات رزمة الكربون فايبر.

لم تغيّر كاديلاك من تصميم الداخلية, ولكن جعلتها رياضية أكثر بتلبيس بعض الأجزاء بالكربون فايبر, وعدادات رياضية مميّزة بشعارات V-Sport. تصبح الداخلية رياضية أكثر بمقاعد Recaro الإختيارية التي تحتضن السائق. تولّد ATS-V الجديدة كلياً 455 حصان من 3.6 لتر V6 ثنائي التيربو. وهي قوة مناسبة لتكون منافسة لبي أم دبليو M4 ذات الـ 431 حصان. ولكن, القوة الحصانية ليست كل شيء.وهنا تُثبت كاديلاك ATS-V نفسها بتحقيق نفس تسارع M4 من 0-100 في 3.9 ثواني فقط. لم تحدّد كاديلاك اي ناقل حركة يجعلها تتسارع بهذه السرعة, سيكون أما ناقل حركة يدوي من 6 سرعات, أو ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات قادم من شيفروليه كورفيت, والذي يُزعم أنه أسرع من ناقل حركة بورش PDK.

تأتي السيارة أيضاً بمساعدات محسّنة, ونظام Magnetic Ride Control, ومكابح Brembo عالية الأداء. سيتم إطلاق السيارة في الأسواق الأمريكية ربيع العام المقبل, سيتم الكشف عن أسعارها حين يقترب هذا الموعد.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12