,

بالصور| مجموعة ساعات خاصة باليوم الوطني على الماريه


احتفالاً باليوم الوطني الـ 43 لدولة الإمارات، تقدم الغاليريا على جزيرة الماريه، وجهة التسوّق الأكثر تألقاً في العاصمة، مجموعة من القطع المميزة الخاصة المستوحاة من ألوان العلم الإماراتي. فقد خصت مختلف العلامات التجارية العالمية من “Van Cleef & Arpels” إلى “IWC “في الغاليريا على جزيرة المارية بمجموعة من الأكسسوارت التي ستجعل منها وجهة التسوق الأولى بمناسبة عيد الاتحاد.

“Van Cleef & Arpels”؛ وهي تتميّز بألوان العلم الإمارتي الأبيض والأخضر والأحمر والأسود لتتناسب مع إطلالاتك خلال اليوم الوطني. تتوفر هذه القطعة في ثلاثة أحجام مختلفة.

2

وأطلقت “إمبوريو أرماني” ساعة خاصة باليوم الوطني لمحبي الساعات الفريدة إذ صنع 300 قطعة فقط من هذه الساعة التي تتسم برباط مطاطي بلإضافة إلى قلب الساعة المزين بالعلم الإماراتي.

3 4

أضفي بريقاً خاصاً إلى احتفالات عيد الاتحاد مع مجموعة الأساور المميزة من “سواروفسكي” المتوفرة بالألوان الأخضر والأحمر الداكن والرمادي الفاتح والداكن. يمكن تعديل هذه الأسوار لتتناسب مع حجم معصمك من دون أن تسبب أي إزعاج.

IWC SCHAFFHAUSEN PORTUGUESE SIDERALE SCAFUSIA

استغرق تصميم ساعة “IWC Sidérale” الفريدة من نوعها 10 سنوات وهي تتضمن إحداثيات النجوم لمسجد أبوظبي ما يجعلها الهدية المثالية للأصدقاء أو أفراد العائلة بمناسبة العيد الوطني.

7 8 9

أيضًا صممت “مون بلان” مجموعة من القطع الخاصة بهذا اليوم. “القلم”؛ ويتميز بتصميم ملفت للنظر وقد زين بالعلم الإمارتي المرصع بالألماس. وتقديراً للتراث الوطني الإماراتي، ابتكرت “قفازاً خاصاً للصقور” بألوان العلم الوطني وقد صمم خصيصاً لمتجرها في الغاليريا على جزيرة الماريه. ولم تتوقف عند هذا الحد، إذ ابتكرت ساعة “Mont Blanc Star World” ذات إصدار محدود خاصة بمدينة أبوظبي وتتضمن أسماء 24 مدينة مع التوقيت الخاص بكل منها.

6

وخصصت علامة الساعات العالمية “TAG Heuer” ساعة “TAG Heuer Carrera Calibre 5” المحدودة التي تعبّر عن فخر الإماراتيين بالانتماء إلى الوطن. وتحمل الساعة علم الإمارات وقد صنعت منها 250 قطعة فقط.

10

بالإضافة إلى “Van Cleef & Arpels”؛ التي صممت هذا العقد ليرمز إلى الحظ وهو مصنوع من سلسلة ذهبية وأحجار الملكيت ويعتبر خير إضافة إلى إطلالتك بمناسبة اليوم الوطني.

11

أظهري حبك ودعمك للإمارات مع هذا التصميم المميز للأظافر من NStyle Lounge.