, ,

12 من أقوى الأفلام المُنتظرة في 2015


سيكون عشاق الأفلام على موعد مع العديد من الإنتاجات الضخمة التي يُتوقع أن تحقق نجاحا باهرا عند عرضها ، و تتنوع هذه الأفلام لتشمل إصدارات جديدة وأخرى تعد استكمالاً لأجزاء سبق عرضها من أفلام ضخمة لنجوم الشباك في سنوات التسعينات و بداية الألفية الجديدة ، و فيما يلي نتعرف على أقوى 12 من أقوى أفلام 2015.

12- فيلم “خمسون درجة من الرمادي” 

12-fifty-shades-of-grey-universalfocus-features

الفيلم مأخوذ عن رواية  إيل جيمس التي نُشرت لأول مرة في عام 2011 و حققت المركز الأول في قوائم بيع الكتب، والتي حولتها كيلي مارسيل إلى سيناريو الفيلم و قامت سام تايلور جونسون بإخراجه، و هو من الأفلام المنتظرة عالميًا و يتناول العلاقة بين الملياردير ذو 27 عاماً كريستيان جراي وطالبة الجامعة أناستازيا ستيل، و سيصدر في شهر 13 فبراير 2015.

11- فيلم “تيد 2” 

11-ted-2-universal

حقق الجزء الأول من  هذا الفيلم الكوميدي إيرادات ضخمة و نجاحا باهرا في 2012 ، حيث تمكن من تحقيق 549 مليون دولار في العالم كله ، و سيصدر الجزء الثاني منه في 26 يونيو 2015.

10-فيلم «Inside Out»

10-inside-out-pixardisney

من إنتاجات شركة بيكسار المعروفة بإنتاجها للعديد من أفلام الرسوم المتحركة الناجحة و التي  تحقق أرباحا طائلة ، و هو من بطولة النجوم ديان لين وإيمى بويهلر، وكايل ماكلاشلان، وبيل هادر، وفيليس سميث، وكايتلين دياس، وباريس وفان دايك، ومن تأليف وإخراج بيت دوكتر ، و من المنتظر أن يصدر في 19 يونيو 2015.

9- فيلمTerminator

9-terminator-genisys-paramount

جزء طال انتظاره وخاصة بعد أن وافق بطل السلسلة الرئيسي “أرنولد شوارزينغر” على العودة إليها، وهذا هو الجزء الثاني في السلسلة الذي لن يظهر فيه “جون كونور” ضمن أحداثه، و هو من بطولة إميليا كلارك ، و من المنتظر أن يحقق نجاحا باهرا ، و كانت أعلى إيرادات هذه السلسلة من نصيب الجزء الثاني الذي حقق 519 مليون دولار.

8- فيلم “مهمة مستحيلة 5”

8-mission-impossible-5-paramount

كان الجزء الأخير من “مهمة مستحيلة”من أنجح أفلام توم كروز حيث حقق إيرادات بلغت 694 مليون دولار، و رغم أن التفاصيل عن الفيلم الخامس شحيحة في الوقت الحالي، إلا أنه سيجمع مرة أخرى كروز وجيريمي رينر ، و من المنتظر أن يصدر في 25 من شهر ديسمبر 2015.

7- فيلم  “عالم الديناصورات”

7-jurassic-world-universal

تدور أحداثه في نفس الجزيرة الأصلية من الفيلم الأول ويتوافد عليها السياح من كل ركن في العالم لمشاهدة الديناصورات المتبقية على وجه الأرض، ولكن كارثة تحدث تُغير أحداث الفيلم، و من المنتظر أن يحقق نجاحا كبيرا خاصة أن الجزء الأول منه حقق أرباحا بلغت المليار دولار .

6- فيلم  “التوابع”‘Minions’

6-minions-universal

يعتبر واحدا من أفلام الرسوم المتحركة المؤكدة النجاح في العام المقبل، و هو فيلم ثلاثي الأبعاد  مبنيّ على مغامرات المخلوقات الصفراء التي ظهرت في فيلم أنا الحقير (2010) وأنا الحقير (2013) من توزيع يونيفرسل ستوديوز ، و من المنتظر أن يصدر في 10 من يوليو 2015.

5-فيلم “شبح”‘Spectre’

5-spectre-sony

حقق فيلم بوند الأخير، “سكايفول،” 1.1 مليار دولار ، و تشير التوقعات إلى أن إيرادات فيلم “شبح” ستكون مرتفعة بالتأكيد، و قد بلغت ميزانية الفيلم 300 مليون دولار و من المنتظر أن يصدر في 6 نوفمبر 2015.

4- “ألعاب الجوع: الطائر المقلد – الجزء 2”

4-the-hunger-games-mockingjay-part-2-lionsgate

حقق الجزء الأول منه إيرادات بلغت 864 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، و من المتوقع أن يعرف الجزء الثاني منه نجاحا باهرا ، و من المنتظر أن يصدر في 20 نوفمبر 2015.

3- فيلم ” سريع و غاضب 7 ‘

3-furious-7-universal

يُنتظر أن يحقق نجاحا باهرا خاصة أنه سيكون بمثابة وداع لنجمه بول ووكر الذي قُتل في حادث سيارة في نوفمبر 2013، و بالتالي سيكون هذا آخر ظهور له على الشاشة، و قد حقق الجزء الأخير من السلسلة 788 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

2- “المنتقمون: عصر ألترون”

2-the-avengers-age-of-ultron-disney

من أكثر الأفلام المنتظرة لعام 2015، خاصة أن عشاقه انتظروا الجزء الجديد ثلاث سنوات ، وكان الفيلم الأول واحدا من الأفلام الأعلى ربحا في تاريخ السينما حيث حقق 1.5 بليون دولار على مستوى العالم، و من المنتظر أن يصدر في 1 مايو 2015.

1-“حرب النجوم” نهضة القوة

1-star-wars-the-force-awakens-disney

حقق المقطع الترويجي لهذا الفيلم 81 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، و بالتالي فإن التوقعات تشير إلى أنه سيكون من الأفلام التي ستحق إيرادات كبيرة في 2015 ، أحداث الفيلم ستدور بعد 30 عاما من “عودة جيداي” بصفتها آخر حلقة للمسلسل الذي أخرجه جورج لوكاس ،وسيعود إلى الشاشة في الفيلم الجديد أبطال مثل لوك سكاي يوكر، وهان سولو، وأميرة ليا.