,

بالصور | 21 من أفخر الأجنحة الفندقية في العالم


تتفاوت الأجنحة الفندقية بتفاوت فخامة الفنادق و رفاهيتها و الخدمات التي توفرها لضيوفها ،حيث أن هناك بعض الفنادق  المنتشرة حول العالم والتي تحرص على تخصيص بعض الأجنحة للأثرياء وكبار رجال الأعمال و التي توفر بعض الميزات منها الخصوصية التي يرغب أمثال هؤلاء من الشخصيات المترفة والمرموقة في الاستمتاع بها ،ونقدم فيما يلي قائمة تضم 21 جناحا توصف بكونها أفخر الأجنحة الفندقية المنتشرة حول العالم:

1- جناح”two-bedroom Plateau Villa” في  فندق Hilltop Estate في منتجع Laucala Island في جزيرة فيجي

laucala-island-resort-1
تكلفة الليلة الواحدة: 40,000 دولار أميركي
لكي تسنح لك الفرصة بالإقامة في هذا المنتجع المثالي ليس عليك فقط أن تكون في خانة أصحاب الملايين؛ بل عليك أيضاً أن تحصل على توصية أو دعوة من شخص معروف تثق به إدارة الفندق للإقامة فيه! ولكنها إقامة تستحق العناء فهي مزودة بطاهٍ خاص وخدمات حضانة محترفة للأطفال ومدرسة لتعليم ركوب الخيل بالإضافة إلى ملعب شاسع للغولف.

2- جناح “بريدج “”الجسر”  “The Bridge” في أتلانتس جزيرة باراديس، جزر البهاما

atlantis bridge suite

تكلفة الليلة الواحدة 25 ألف دولار

ويتميز بأعلى قدر من الرفاهية والخصوصية، ويتكون هذا الجناح من ثلاث غرف نوم فخمة، وغرفة معيشة كبيرة، إضافة إلى غرفة للطعام، و يوفر لضيوفه مختلف وسائل الراحة و الترفيه.

3- جناح “فينش هاتون” في فندق “قصر الزرافة” “Giraffe Manor” ، كينيا

giraffe-manor-5

تكلفة الليلة الواحدة 1130 دولار

قصر الزرافات في ضاحية لانجاتا (Lang’ata) في نيروبي بكينيا، هو الفندق الوحيد الذي يتقاسم فيه الزوار وجبة الفطور مع أطول حيوان في العالم، ففي صباح كل يوم تحضر الزرافات لإلقاء نظرة داخل الشقق الفندقية من خلال النوافذ والأبواب المفتوحة للتعرف إلى زوارها ومقاسمتهم وجبة الفطور الفاخرة، ويستمتع الزوار بإطعام هذه الحيوانات العملاقة والتقاط الصور معها، وقد بني في عام 1932 ويوفر غرفا فخمة مع المفروشات العتيقة و ديكورات محلية مميزة، ويقدم القصر تجربة فريدة من نوعها لزواره ،يتعايشون من خلالها مع قطيع من زرافات روتشيلد المهددة بالانقراض والتي تعيش في مساحة واسعة من مزرعة الفندق.

4- الجناح الرئاسي، فندق “برينسيب دي سافويا” “Principe Di Savoia “، ميلان

presidentialsuite

تكلفة الليلة الواحدة 12 ألف و 700 دولار

جناح من ثلاث غرف نوم و حمام و حمام سباحة، وجاكوزي، وساونا، وحمام تركي، ويمكن للضيوف تناول الوجبات في غرفة الطعام الرسمية، و التمتع بكل وسائل الترفيه و الراحة التي يوفرها هذا الفندق الفاخر.

5- جناح “Provocateur Suite” في فندق “الهارد روك” “Hard Rock “في لاس فيغاس.

provocateur-penthouse

يبدأ سعر الليلة بـ 3500 دولار.

تم تصميمه ليبعث أجواء مثيرة تتيح للنزلاء الإستمتاع بما يريدون، و يتسم الجناح بزخارف حمراء وسوداء براقة تكمل قطع الأثاث المخصصة، إلى جانب مجموعة من الإكسسوارات المميزة التي تنتشر في كل أنحاء الجناح.

6- أجنحة فندق” أبراج والدورف أستوريا”  “The Waldorf Astoria” ، نيويورك

waldorf-astoria-towers

تكلفة الليلة الواحدة 499 دولار

يتميز هذا الفندق بطراز فريد حيث أنه يحتل الطوابق الخمس عشرة العليا من برج والدورف أستوريا الأسطوري في مدينة نيويورك و هو يوفر لضيوفه الحميمية والتجهيزات الفخمة. يقع الفندق على بُعد خطوات من شارع بارك أفينيو وسط شرق مانهاتن، ويحتوي على مدخل خاص، كما يتميز ببعض أماكن الإقامة الأكثر رواجًا في العالم وشقق فندقية خاصة لعشاق الأساطير والمعرفة، وقد تم تصميم كل جناح بفندق أبراج والدورف أستوريا بطريقة فريدة باستخدام العناصر المعمارية الأنيقة والتحف والأعمال الفنية.

7- جناح “فيلا لا كوبولا” في فندق “ويستن اكسلسيور” “Westin Excelsio” في روما (روما، إيطاليا)

villa-la-cupola-westin-excelsior-rome

تكلفة الليلة الواحدة 30 ألف دولار

يجسد هذا الجناح كل ما هو روماني ومترف ففيه قبة وجاكوزي من القصب ولوحات جصية ونوافذ ذات زجاج ملون برسومات لرموز وشخصيات أسطورية وأخرى حديثة ، و هو يقع في الطابقين الخامس والسادس، ويغطي مساحة تفوق 560 مترا مربعا تضاف إليها مئة متر على شكل شرفات مطلة على طريق فينيتو، ويحتوي على حجرة للألعاب الرياضية، وساونا وحمام بخار وجاكوزي، بالإضافة إلى سينما و مصعد خاص.

8- جناح “Stone Canyon” في فندق ” Bel-Air”“بيل إير” ، كاليفورنيا

hba_stonecanyon_suite_ livingroom_2

يبدأ سعر الليلة من 725 إلى 1700 دولار

يقدم مزيجاً يجمع بين الترف والراحة، وربما لن يستطيع النزلاء هناك أن يغادروا المكان، الذي يضم آيباد، منتجعا صحيا، تلفازا داخليا وفناء حديقة خاص.

9- الجناح الملكي، فندق “The Toren” “تورين”، أمستردام.

the toren, amsterdam

تكلفة الليلة الواحدة 480 دولار

يتميز هذا الجناح بالفخامة حيث يضم سريرا ملكيا و أثاثا فخما بالإضافة إلى آلة لصنع القهوة من النوع الممتاز و حمام و جاكوزي ، و قد تم تجهيز الجناح بكافة مستلزمات الراحة و الترفيه العالية الجودة.

10- جناح “Suite del Virrey”،في فندق “Casa San Agustin”  “كاسا سان أوغستين”  في كولومبيا.

suite-del-virrey-hotel-casa-san-agustin

سعر الليلة يبدأ بـ500 دولار.

و قد تم اختيار هذا الفندق باعتباره الفندق الأبرز في عام 2013 من طرف موقع “TripAdvisor”، ويتألف هذا الجناح من غرفتين، لكل منهما شرفته وأسقفه الخشبية العالية، كما أنه مجهز بكافة وسائل الراحة و الترفيه.

11- جناح “Deluxesvit”  يوجد في الفندق الجليدي ” Ice Hotel” في السويد.

ice-hotel-deluxe-1

سعر الليلة يقدر بحوالى 1153 دولارا.

يتسم بأجوائه غير التقليدية والمزودة بسرير كبير ومنطقة جلوس مصنوعة من الثلج والجليد ومزينة بزخارف وتركيبات فنية محفورة عن طريق اليد، وهو فندق يبنى كل عام في بداية الشتاء و يعرف إقبالا كبيرا من طرف محبي السياحة الشتوية.

12- الجناح الملكي في فندق “Hotel Plaza Athenee” في باريس 
suiteroyalesalon2
تكلفة الليلة الواحدة: 26 ألف دولار
تمت إعادة تصميم هذا الجناح قبل نحو عامين ليصبح أضخم جناح فندقي في باريس، حيث تمت  إعادة تصميمه على الطريقة الفرنسية الأنيقة،و يضم قطع أثاث أثرية مع لمسات تقنية مذهلة تمثلت في شاشات التلفاز المخبأة وراء المرايا وطرق التحكم بخدمات الغرف، ويضم الجناح 4 غرف نوم وثلاث صالونات ومطبخا مجهزا.
13- الجناح الملكي في “برج العرب” ،دبي
burj-al-arab
يصل سعر الليلة الواحدة فيه إلى 23 ألف دولار
ويحتوي هذا الجناح على مصعد خاص، وغرفة طعام وغرفتين كبيرتين لتغيير الملابس ، كما يحتوي على حمامين رئيسيين، كل منهما مجهز بحوض جاكوزي، وخمس كبائن استحمام منفصلة، إضافة إلى احتوائه على جهاز “آيباد” ذهب عيار 24 قيراطًا.
14- الجناح الامبراطوري”The Imperial Suite”  ، فندق ” Park Hyatt Vendôme” “بارك حياة فاندوم”، فرنسا
park-hyatt-paris-vendome-imperial-suite-living-room-1280x720-1
 سعر الليلة الواحدة 20 ألف دولار
قد يكون هذا الجناح الإمبراطوري المكان الأكثر رومانسية في العالم، يمتد على 230 مترا مربعا، ويضم غرفة جلوس ضخمة وغرفة لتناول الطعام، و3 غرف نوم و3 حمامات و«سبا» خاص.
15- جناح “Jewel Suite” في فندق نيويورك بالاس”New York Palace” في نيويورك.
jewel-suite-by-martin-katzlivingroom-2
سعر الليلة يبدأ  بـ 25 ألف دولار.
هو جناح مكون من ثلاثة طوابق مساحتها 5000 قدم مربع، وهو مزود بمجموعة من سبل الراحة شديدة الروعة والفخامة التي من شأنها امتاع النزلاء.
16- جناح ” Manta Resort Room ” في منتجع مانتا ” Manta Resort” في تنزانيا.
the-manta-resort-1
 سعر الليلة يتراوح بين 900 و 1500 دولار.
 هو ثاني جناح فندقي في العالم يوجد على عمق 13 قدماً أسفل سطح المحيط الهندي، قبالة ساحل تنزانيا، وهو يضم مكانا للاستراحة، حماما، نوافذ في غرفة النوم تتيح رؤية بزاوية كاملة تقدر بحوالى 360 درجة.
17- جناح “الخيمة الفاخرة” “The Luxury Tent” في “الصخرة البتراء” “The Rock Petra” في البتراء
the-rock-camp-petra-bedouin-tents-3

سعر الليلة: 65 دولارا.

تستوعب الخيمة الفاخرة في هذا المكان الصحراوي ما يصل إلى أربعة أشخاص مع أسرّة فخمة مرصعة بالجواهر، ويحيط بالمكان كتل صخرية يعود تاريخها الى 7 آلاف سنة قبل الميلاد، وتتميز اجواء هذا الجناح بتجربة الحياة البدوية وما تتضمن من عشاء وموسيقى ورقص تراثي.

18- جناح “بنتهاوس الملكي” ،في فندق الرئيس ويلسون ” Hotel President Wilson” في جنيف

royal-penthouse-suite-hotel-president-wilson-geneva

سعر الليلة: 69 ألف دولار.

هذا الجناح الملكي في أغلى فندق في العالم، تبلغ مساحته 18 ألف قدم مربعة، ويتألف من 12 غرفة نوم، وقد استضاف هذا الجناح ملوكا ورؤساء دول مثل الرئيس الأميركي “بيل كلينتون” و “ميخائيل غورباتشوف”، ويضم هذا الجناح تدابير أمنية متطورة جدا وأبواب مصفحة ونوافذ واقية من الرصاص.

19- جناح “Chairman Suite “في فندق “مارينا باي ساندز” “Marina Bay Sands” في سنغافورة.

chairman-suite-marina-bay-sands-3

سعر الليلة هناك يقدر بحوالى 17 ألف دولار.

هو الجناح الضخم الذي يضم غرفة نوم رئيسية مزودة بخزانات للرجال والسيدات وحمامات وغرفة تمارين رياضية مزودة ببخار وساونا وغرفة ألعاب، إلى جانب بار وحمام سباحة.

20- جناح “Hardwood Suite ” في “بالمز كازينو” “Palms Casino” في لاس فيغاس.

hardwood-suite-palms

سعر الليلة يقدر بـ 25 ألف دولار.

هو مزود بملعب كرة سلة داخلي، ويغطي مساحة قدرها 10 آلاف قدم مربع على طابقين، كما يوجد فيه كذلك بار مميز، وساحة للرقص، ومكان للاستراحة وخدمة على مدار الساعة.

21- جناح “مهراجا بافيون” في فندق “راج بالاس” “Raj Palace” في الهند

maharajahs-pavillion-raj-palace-india

سعر الليلة: 15 ألف دولار.

يتألف جناح المهراجا من مدخل خاص، ومكتبة، وبار وصالة وحمام سباحة، ومنتجع صحي، إضافة إلى غرفة الطعام والمطبخ، وقد افتتح هذا الجناح في أكتوبر 2014، و هو يجمع بين نمط حياة المهراجا الفاخرة مع وسائل تكنولوجية عصرية للراحة.