,

بالصور| أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع


متابعة المدونات من مكان واحد – Bloglovin
يُتابع بعض المُستخدمين الكثير من المدونات يومياً التي تختلف في تخصصاتها، حيث تتوفر مدونات شخصية، تقنية، موسيقية أو مدونات فنية ومتخصصة باللغة. ولتوفير عناء ووقت فتح كل مدونة على حدى والإطلاع على محتواها، يُمكن لمستخدمي آيفون الاستفادة من تطبيق Bloglovin المجاني الذي يقوم بجلب أحدث المقالات من المدونات التي يتابعها المُستخدم لقراءتها في مكان واحد.

1

مُشاركة الصور والربح منها – Scoopshot
يعتمد الكثير من المُستخدمين على تطبيق انستغرام لمشاركة الصور بشكل يومي على الإنترنت، لكن هذا التطبيق لن يُقدم الفائدة إلى صاحبه بالمقارنة مع بعض التطبيقات التي توفر نفس الأداة لكن مع فوائد كثيرة. ويُمكن لمستخدمي آيفون تجربة تطبيق Scoopshot الذي يوفر شبكة اجتماعية لمشاركة الصور مع إمكانية تقييمها وتحديد سعرها ممايسمح مستقبلاً بشراءها والربح منها.

2

خصوصية الصور على الشبكات الإجتماعية – Privately app
كثيراً مايقوم المُستخدم بحذف أو تعديل الصور بعد مشاركتها على الشبكات الاجتماعية بسبب موضوع الخصوصية الذي يُمكن التحكم فيه لكنه قد يكون مُتعب بعض الشيء. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Privately app المجاني والذي يسمح التحكم بخصوصية الصور قبل مشاركتها على تويتر أو فيسبوك بحسب “البوابة العربية للأخبار التقنية”.

3

تعديل ألوان الصور – Darkroom
يسمح تطبيق انستغرام بتطبيق بعض التأثيرات على الصور والتحكم ببعض خيارات الإضاءة والألوان، لكن تطبيق Darkroom المجاني يوفر ماهو مزيد في هذا المجال، فمن خلاله يُمكن تقريباً التعديل على جميع خيارات الألوان والإضاءة داخل أي صورة لعرضها بأفضل طريقة مُمكنة عند مُشاركتها.

4

تمارين رياضية لمدة 7 دقائق – 7 Minute Workout
تتوفر لأجهزة آيفون مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تُقدم تمارين رياضية لتحسين اللياقة أو الحفاظ على الوزن، لكن المُستخدم يجب أن يكون هو الحكم لاختيار الأفضل منها. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق 7 Minute Workout المجاني الذي يُقدم تمارين رياضية يومية لممارستها لمدة 7 دقائق يومياً فقط.

5