,

هل تتوفر في رحلتك خدمة واي فاي؟


مع تزايد عدد شركات الطيران التي تقدم خدمة Wi-Fi لم يعد هناك سبب مقنع للسفر عبر شركات لا توفر هذه الخدمة، والآن وبفضل اتفاق الشراكة مع Routehappy أصبح بحث Google Flight يتيح لك إمكانية معرفة الرحلات التي تقدم Wi-Fi.

تعد Routehappy خدمة تسمح لك بإيجاد أكثر الرحلات “سعادة” – أي تلك التي تتمتع بأكبر عدد من وسائل الراحة والمقاعد الواسعة والمريحة – وتتكامل بيانات هذه الخدمة مع Google Flights أي أنه عندما تقوم باختيار رحلة ما فإنك سترى فوراً المسافة التي تستطيع خلالها مد قدميك وستعلم ما إذا كانت تتمتع بخدمة Wi-Fi.

وقد صرح جياني ماروسيتكا رئيس إدارة الأعمال في قسم السفر في غوغل قائلاً: “نحن نعلم أن الناس يرغبون في الحصول على معلومات كافية حول الرحلات التي سيقومون بها قبل أن يقوموا بدفع أي مبلغ”.

google-flights

ولا تسمح لك خدمة Google Flight التي تم تحديثها في شهر فبراير بالقيام بحجز الرحلات لكنها بدلاً من ذلك تقوم بالبحث ضمن قاعدة بيانات غوغل الكبيرة لمعرفة الشركة التي تؤمن لك السعر الأرخص عبر شركات الحجز أو شركات الطيران نفسها بشكل مباشر بحسب “التكنولوجيا العربية”، ولا يقتصر الأمر على السعر فقط حيث تظهر لك Google Flights الرحلات الأفضل أيضاً من حيث السعر والراحة، وإضافة لذلك تقدم الخدمة وجهة شبه عشوائية لأولئك الذين يرغبون في السفر لكنهم لم يتمكنوا بعد من تحديد وجهتهم.