,

فيديو تشويقي من فيلم الزومبي القادم Maggie من بطولة النجم الكبير أرنولد شوارزنيجر


أطلقت شركتيّ Lionsgate و Roadside Attractions فيديو تشويقي لفيلم الرعب والدراما Maggie من بطولة النجم النمساوي الأصل “أرنولد شوارزنيجر” و الصغيرة” أبيغيل بريزلين” التي ترشحت سابقا لجائزة الأوسكار عن فيلم Little Miss Sunshine عام 2006.

يسير الفيلم في إطار درامي، حيث تدور أحداثه في زمن انتشر فيه فيروس الموتى الأحياء والمعروفون باسم الزومبي، وهناك يقوم أب مزارع بسيط (شوارزنيجر) برحلة صعبة ومليئة بالمخاطر للمدينة من أجل إنقاذ ابنته الوحيدة ماغي (بريزلين) التي أصابها الفيروس وبدأ بتحويليها تدريجاً إلى زومبي وتكون علاقة ارتباط هذا الأب بابنته موضع اختبار حيث يكون حبه لها وخوفه عليها أقوى من قسوة هذا المرض أو الفيروس و يعيش البشر في هذه القصة التي تعتبر من نوع نهاية العالم ومابعدها تجربة عميقة ومؤثرة من الألم والخوف والذعر تجبرهم على التخلي عن أحبائهم ووضعهم في الحجر الصحي لحماية أنفسهم من انتقال العدوى وفي الوقت نفسه من الهلع الذي تسبب بوجوده ذلك الفيروس.

يقوم بإخراج Maggie “هنري هوبسون” وبكتابة السيناريو “جون سكوت 3″ وإلى جانب “شوارزنيجر” و “بريزلين” يضم الفيلم أيضاً نجمة The Patriot “جولي ريتشاردسون”، “دينيس ويليامسون”، و “لورا كايويت”. ومن المنتظر إطلاقه في الثامن من شهر مايو.