,

الإعلان الدعائي للفيلم القادم Southpaw


أطلقت شركة وينشتاين إعلاناً دعائياً لفيلم الملاكمة و الدراما القادم Southpaw من إخراج مخرج Training Day “أنطوان فوكوا” وبطولة النجم الذي رُشِح لجائزة الأوسكار ”جايك جيلينهال” الذي يقوم بدور الملاكم الأعسر بيلي هوب، والذي أرغمه على أن يقوم بتحول جذري في وزنه حيث ظهر صحفياً نحيلاً في فيلمه الأخير Nightcrawler ويعود الآن بهذا الدور بجسم رياضي خلال فترة زمنية قصيرة.

وتدور أحداث الفيلم القادم حول بيلي هوب حامل لقب بطل الأوزان المتوسطة، كانت حياته هادئه ​​ولديه أسرة جميلة وبيت رائع وحتى حالته المادية آمنة ومستقرة، حتى جاء ذاك اليوم المنكوب والذي أصيبوا فيه بحادث مأسوي تسبب بموت زوجته ودخوله في دوامة. أصبحت أيامه بعد ذلك ضباباً لا منتهي من الكحول والمخدرات وحتى ابنته تم أخذها من خدمات الأطفال و قام البنك بالاستحواذ على بيته. واستمر بيلي بالضياع حتى التقى بالملاكم السابق “تيك” الذي أخذ على عاتقه إنقاذ الملاكم المنكوب بشرط أن يوافق على قوانينه الصارمة بحسب “سعودي”.

وفيما يبدأ بيلي بالعمل على استعادة حضانة ابنته ومكانته المهنية كان عليه أن يقوم بمواجهة شياطينه وجهاً لوجه وهو يعلم أنه في بعض الأحيان خصم الشخص الأعظم قد يكون هو نفسه.

يشارك في بطولة الفيلم نجم الراب فيفتي سينت ،المغنية ريتا أورا ، نايومي هاريس، النجمة رايتشل ماك ادمز، تيريس جيبسون، والنجم الفائز بالأوسكار فوريست ويتكر، ومن المخطط أن يتم عرض الفيلم في الثاني من شهر يونيو لهذا العام.