,

مكالمات مجانية من m-AdCall في دبي وباقي دول الخليج لاحقاً


أطلقت مجموعة “القيادية” السعودية في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، مؤخراً، خدمة (إم- آد كول m- AdCall) الإعلانية التي تُقدم من خلال الهواتف الذكية وتمنح مشتركيها مكالمات مجانية بالتعاون مع مشغلي الاتصالات المحمولة.

وقال محمد بن حمد العجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة القيادية، في بيان صحافي  إن خدمة (إم- آد كول)، تتمثل في بث إعلانات فيديو تفاعلية ذات محتوى ترويجي، يتم عرضها على شاشة الهواتف الذكية، وتمنح مشتركيها مكالمات مجانية، كما تمنحهم تجربة شيقة وسهلة الاستخدام من خلال منصات ذات تقنية عالية وأداء متفوق بحسب صحيفة أريبيان بزنس.

وقال “العجمي” إن خدمة (إم- آد كول m- AdCall) لديها نسخة مطورة تعمل على توظيف تفاعل العملاء مع أجهزة الهاتف النقال قبل إجراء المكالمات أو استخدام الألعاب أو أي تطبيق مختار من خلال مركز المكافآت القوي، لتمكين أسماء الماركات المعلنة من تحقيق انتشار أوسع، بتمكينهم من تحديد الجمهور المستهدف، وسهولة متابعتهم والقدرة على التفاعل معهم، والوصول المضمون للشريحة المستهدفة، واختيار التوقيت المناسب للإعلان، وإيصال الرسائل التسويقية بما يتوائم مع سلوك المستهلك اليومي وموقعه الجغرافي.

وأعرب عن نية شركته التوسع في تقديم خدمة (أم- آد كول m- AdCall) في أسواق الخليج والشرق الأوسط، وفي السعودية خاصة، لما تتميز به المملكة من قاعدة كبيرة لمستخدمي الهواتف الذكية.

وأضاف أن مجموعته قادرة بالتأكيد على إيجاد شراكات قوية مع المعلنين، والشركات المصنعة للأجهزة الأصلية، وشركات الاتصالات بالمملكة، توفيراً لتجربة سلسة، على غرار ما تم تحقيقه في أسواق أخرى باستخدام هذه الخدمة.