,

بالصور| أفضل 3 مطاعم تقدم إفطار رمضاني هندي في دبي


تحلو لنا الأجواء الشرقية في الشهر الفضيل وغالباً ما تكون اختياراتنا عربية أو شرقية عند تناولنا لوجبة الفطور، وتتعدد الأماكن التي تقدم ما لذ وطاب للصائمين.

واختار موقع hiamag ثلاثة من أفضل وأرقى المطاعم الهندية التي تقدم عروض خاصة بالشهر الفضيل:

signaturesanjeev Melia_Dubai

سيجنتشر Signature by Sanjeev Kapoor

يقع هذا المطعم الفاخر في فندق ميليا دبي وسوف يقدم للصائمين في دبي تجربة إفطار بالمذاق الهندي الحقيقي الغني بالبهارات الشرقية وتضم القائمة في المطعم السموسة بالخضار والأرز البرياني والمشويات الشهية على الطريقة الهندية.

موعدكم مع مطعم الطاهي الهندي العالمي سانجيف كابور سيكون طوال الشهر الفضيل بعد غروب الشمس وحتى الساعة العاشرة مساءً.
هاتف:043868111.

Mint-Leaf-Of-London Mint-Leaf-of-London-Dubai-brunch

مينت ليف أوف لندن Mint Leaf of London

يقدم هذا المطعم الراقي خلال شهر رمضان الفضيل أكل عربي مستوحى من مأكولات هندية تقليدية و أطباق عصرية مبتكرة تمثل تجربة استثنائية للذواقة و تتضمن القائمة مثلاً لاهوري بوتي؛ الدجاج المتبل بأطيب الخلطات و البهارات التي تضفي طعم خاص و مميز.

تقدم وجبة الإفطار من بعد غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً.
هاتف: 045509158.

Junoon-Restaurant-Dubai Junoon_Thali

جنون Junoon

يستقبل مطعم جنون الذواقة على مائدة الإفطار طيلة أيام شهر رمضان المبارك بوجبة ثاليا التي تجسد أصالة الأطباق الهندية الشهية ولكن بلمسة عصرية، والتي تختزل كل المذاقات في طبق واحد.

وتُعد “ثاليا” (إناء باللغة الهندية) من أشهر الوجبات التقليدية في جنوب آسيا، وتتضمن تشكيلة من ألذ الوجبات وتُقدَّم الوجبة في أطباق صغيرة تُسمى “كتوري”، ويتم صفّ تلك الأطباق ضمن إناء (ثاليا)، قد يكون معدنياً أو خشبياً. وتتضمن التوليفة الشهية الرز والخبز والخضار واللحوم.

وبمناسبة الشهر الفضيل يوفر المطعم للصائمين قائمة من الخيارات التقليدية كالتمر واللبن قبل الاستمتاع بقائمة الأطباق الهندية التي تقدم طوال فترة الوجبة.

يقع مطعم “جنون” الحاصل على نجمة ميشلان بفندق شانغريلا، شارع الشيخ زايد.
هاتف:044052717.