,

بالصور| مغردون ينعون شهيد الإمارات “سيف الفلاسي”


أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة في الإمارات، اليوم الثلاثاء، إن ضابط صف سيف يوسف أحمد الفلاسي استشهد أثناء مشاركته في عملية “إعادة الأمل” في اليمن، وتشارك الإمارات في عملية “عاصفة الحزم” التي تقودها السعودية منذ نهاية مارس الماضي، والتي تستهدف تخليص الشعب اليمني من قبضة ميليشيات الحوثيين وحليفهم الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، وأتباعه.

وذكرت تقارير أولية أن الشهيد الإماراتي سيف يوسف أحمد الفلاسي، وهو من إمارة دبي ومتزوج ولديه 3 أطفال.

وسارع المغردون من الإمارات إلى إنشاء وسم على تويتر باسم : #شهيد_الإمارات_سيف_الفلاسي عبروا من خلاله عن فخرمهم بالشهيد الذي قتل وهو يدافع عن حقوق العرب وفي سبيل إعادة الشرعية إلى بلد شقيق.

وقال سمو الشيخ عبد الله بن زايد وزير الخارجية معلقاً على استشهاد الفلاسي على حسابه في تويتر: شهيد الإمارات سيف الفلاسي يقدم نفسه مدافعاً عن حقوق العرب، عظم الله أجر أسرته وألهمهم الصبر والسلوان.


1111

و علق حساب على تويتر يحمل اسم  محيين محمد بن زايد على استشهاد الفلاسي بالقول: قالها الشيخ محمد بن زايد إلي فيها من الأمثال هذه ما ترد إلا الخبر الطيب.

وأرفق صورة جمعت الشهيد بالشيخ محمد بن زايد.


2222
و علق بومسلم العيناوي على خبر استشهاد البطل الفلاسي : عيال زايد يقدمون أرواحهم فداء للدين والوطن، هنيئاً لك الشهادة.

و قال المغرد “بن هباس”: دولة الامارات يكتب ابنائها التاريخ في اليمن أبطال، رجال، أوفياء.. أصحاب عقيدة رحم الله شهدائهم وحفظ ابطالهم.

وأثنى عبد الواحد الكعبي على بطولة أبناء الإمارات:  شعار عيال زايد ف الميدان ” قبل من نلبس دريسنا نلبس تحته كفن “.

وقال محمد أبوشهاب في تعليقه على الوسم: الامارات تقدم اروع التضحيات بفلذات كبدها ف ميادين الرجولة والشرف جنبا الى جنب مع المملكة حتى يعود اليمن سعيدا.

الكاتب السعودي سلمان الدوسري هاجم من خلال وسم #شهيد_الإمارات_سيف_الفلاسي منتقدي دولة الإمارات والمشككين في مواقفها المدافعة عن حقوق العرب والمسلمين حيث قال: لو حررت الإمارات فلسطين ما تغير موقفهم منها.. قاتل الله الفجور في الخصومة.


3333

أما المغرد بدر فاعتبر أن تقديم الإمارات للشهداء في هذه المعركة دليل على أنها تقف يداً بيد إلى جانب السعودية بخلاف ما يروج له الحاقدون:

أكبر دليل على ان السعوديه والامارات شعب واحد يداً بيد ضد الاعداء رحمه الله وغفرله

وسارع المغردون إلى نشر صور الشهيد و محطات من حياته تظهر مدى حبه لوطنه وتعلقه بعاداتها وتقاليد الإمارات.

وقد وصل عدد مشاهدي الهاشتاغ من مختلف دول العالم أكثر من 70 مليون مشاهد

799000


1
2

3

5

CKax_zfUEAAt703

CKbA248WUAAPnDP

CKbRFqvUEAAKHIt