الكشف عن تصميم جناح الإمارات في معرض إكسبو ميلان 2015


جرى الاعلان عن تفاصيل مشاركة الدولة في اكسبو ميلانو 2015 خلال مؤتمر صحفي عالمي.

وقال سالم العامري المفوض العام لجناح الدولة في اكسبو ان الامارات قد اقتربت كثيرا من شعار اكسبو “غذاء الكوكب طاقة للحياة”. وتابع:”نحن على دراية تامة بتأثير البصمة الكربونية لمشاركة الدولة في اكسبو..وعندما تسنح لنا الفرص للعمل بفاعلية في مجال الفضاء الالكتروني سنقوم بذلك. .واليوم يمثل احدي هذه الفرص.

ورحب العامري بالقائمين على المشروع نورمان فوستر ااند بارتنرز لندن ومنظمي اكسبو 2015 بميلانو منفذي مصدر واعضاء من فريق أكسبو الامارات بمدينة مصدر ابوظبي حيث تم استضافة البث من قبل شركة مصدر نيابة عن المجلس الوطني للإعلام.

وهنأ منظمي اكسبو الايطالي على اختيارهم لشعار الاكسبو “غذاء الكوكب طاقة للحياة” والذي يتوافق مع الثقافة الغذائية السائدة بإيطاليا وعزمهم على جعل اكسبو يلعب دورا ايجابيا في مناقشة القضايا التي تتعلق بتأمين غذاء كاف وجيد وصحي ومستدام لكل البشرية.

وقالت نوال الحوسني مديرة إدارة الاستدامة بشركة مصدر “أن الشركة فخورة بدعم تصميم جناح الدولة بإكسبو ميلانو 2015” . يذكر انه تم الاعلان عن تفاصيل مشاركة الدولة في اكسبو ميلانو عبر الاقمار الصناعية وفي توقيت واحد في كل من ابوظبي وميلانو ولندن.