أمطار وثلوج ستتساقط على جزر دبي قريبا


سنيار: تجد في “دبي”، التي تحتضن أطول برج في العالم، كالعادة الغرائب والعجائب وتجد فيها أحدث التقنيات، وهذا ماسيحدث أيضا في مشروع تطوير جزيرة “قلب أوربا”، المتواجدة ضمن مشروع “جزر العالم” قبالة ساحل دبي.
حيث وعلى الرغم من أنّ الجو المشمس الصيفي هو الجو السائد في “دبي” على مدار العام مع انعدام الثلوج وقلة الأمطار، غير أنّ الثلوج ستمطر على دبي قريباً، إذ قالت شركة كليندينست جروب، المطورة لمشروع جزر “قلب أوربا”، أنّه سيتم إنشاء فنادق وفلل ومراكز تجارية على جزر “قلب أوربا” وذلك بهندسة مستوحاة من الهنسة المعمارية في أوربا وأسلوب الحياة هناك، كما أنّ الأمطار والثلوج ستتساقط على شوارع هذه الجزر كما هو عليه الحال في أوربا.

وأضافت الشركة بأنّها ستستخدم أحدث التقنيات الألمانية لجعل الأمطار والثلوج تهطل على هذه الجزر  دون أن تكشف عن تفاصيل ذلك.
هذا ووعدت الشركة أن تجعل من جزر “قلب أوربا” وجهة فريدة من نوعها للسياحة والعطلات وستجلب لهم السحر الجذاب لمناطق مختلفة من أوربا، وستتوفر الجزر على مرافق عديدة بما في ذلك الفنادق الفخمة للعائلات ولإقامة الحفلات وحفلات الزفاف، والحدائق والمراكز التجارية الراقية وموسيقى الشوارع، وحتى الأمطار والثلوج على ضفاف الطرقات والشوارع وغير ذلك الكثير.
يُشار إلى أنّ “قلب أوربا” تشمل على ستة جزر ضمن مشروع “جزر العالم” وهي ألمانيا والنمسا وسويسرا وهولندا والسويد وسان بيترسبرج.