إبراهيموفيتش: بعض مهافي ألعاب الفيديو رات ميسي موجودة فقط


إعتبر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أن بعض مهارات الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة “موجودة فقط في ألعاب الفيديو”.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لشبكة “إسبن”: “ميسي إستثنائي، إنه يقوم بأشياء لا تجدها سوى في ألعاب الـXbox، هدفه الثاني في خيتافي كان ساحرًا، إنه يعود وشهيته مفتوحة، مشاهدته يلعب أمر مسلي”. وتأتي اشادة اللاعب السويدي على الرغم من أن من ضمن الأسباب التي دفعته للرحيل عن برشلونة كان تفضيل المدرب السابق للبرسا والحالي لبايرن ميونخ بيب غوارديولا لاشراك ميسي كرأس حربة ولعب إبراهيموفيتش كجناح وهو الأمر الذي لم يرق للـ”سلطان”.

وعن السبب الذي دفعه لارتداء القميص رقم 10 مع باريس سان جيرمان أجاب “إنه رمز في كرة القدم، الأمر بدأ مع مارادونا فمنذ ارتدى هذا القميص، أصبح الجميع يرغب فيه، كنت دائما أحلم بهذا الأمر”. وأردف إبراهيموفيتش “مارادونا أسطورة ودائما سيظل أسطورة، أنا كلاعب أدرك هذا الأمر أكثر، لأنه كان يفوز مع فرق لم تكن قوية للغاية”.

وأعرب اللاعب من ناحية أخرى عن احباطه بسبب عدم تأهل فريقه لمونديال البرازيل الصيف المقبل حيث قال “كنا جميعا نرغب في التأهل، بالنسبة لي كرة القدم بدأت في البرازيل.. السامبا وهولاء اللاعبين”.