إعمار تعلن عن “بوليفارد بوينت” بإطلالة على برج خليفة وربط بدبي مول


أعلنت شركة “إعمار” باكورة مشاريعها العملاقة “بوليفارد بوينت”،الذي يقع وسط مدينة دبي النابض بإطلالة على أشهر معالم المدينة كبرج خليفة ونافورة دبي وسهولة للدخول إلى دبي مول، وهي المقومات التي تتكامل مع موقعه الحيوي في وسط المدينة.

ويتألف “بوليفارد بوينت” من  63 طابقاً بإجمالي 297 وحدة سكنية، تتنوع بين شقق غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، وسيتم إطلاق مبيعات المشروع الجديد أمام المستثمرين يوم 25 يناير 2014.

استوحى مصممو المشروع تصميمه من تنوع المعالم الحيوية لمدينة دبي، وهو ما يظهر في المنصات الحجرية، والأنوار الساقطة، والواجهات الزجاجية التي تعكس اجواء وسماء دبي الساحرة. كما يقدم “بوليفارد بوينت” لسكانه مجموعة متكاملة من المرافق التي تلبي احتياجاتهم المعيشية، بما في ذلك أحواض السباحة، ومناطق مخصصة للأطفال، ومركز مجهز للياقة البدنية ، وحديقة ترفيهية، بالإضافة إلى منطقة خاصة بلشواء.

ويسهل بوليفارد بوينت الوصول إلى مراكز التسوق والترفيه في دبي مول عبر جسر رابط، كما يتمتع بإطلالات ساحرة على “المدينة القديمة” و”سوق البحار”. وتمتاز مجموعة خاصة من الوحدات السكنية في “بوليفارد بوينت” بإطلالاتها المباشرة على “برج خليفة” ونافورة دبي، أطول نافورة استعراضية في العالم.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”: “يساهم’بوليفارد بوينت‘ في تغطية الطلب المتنامي على الوحدات السكنية الفاخرة والمخدمة لتكون بمثابة منزل ثانٍ للمستثمرين في دبي. وأضاف المطروشي “نحن على ثقة بأن المشروع الجديد سيرسي معايير جديدة في قطاع الوحدات السكنية الفاخرة، فهو على مسافة قريبة من المحور الجديد للحياة الثقافية في المدينة، والمتمثل بمنطقة الأوبرا، مما يقدم للسكان فرصة لا تضاهى لاختبار أجواء رائعة تحفل بالطابع الثقافي والفني، ضمن أرقى كيلومتر مربع في العالم بأسره”.