بالصور| أثمن الأشياء التي بيعت في “دبي”


تحتل دبي مركزاً مرموقا في مجال الرفاهية والفخامة والثراء، تجد فيها ما قد لا تجده في كبرى الدول في العالم. وما جاء تصنيف مجموعة بوسطن الاستشارية العالمية (BCG)، الشركة العالمية المتخصصة في إستشارات الأعمال وإدارة الأعمال، لدبي ضمن العشر دول الأولى في العالم من حيث العدد الكبير للأثرياء اللذين يتواجد بها، إلا داعما لذلك.

وفي ذات السياق جلبنا لكم قائمة بأثمن الأشياء الموجهة للأثرياء والتي يبيعت في دبي:

  • 1-رولس رولز فانتوم

    في معرض السيارات الذي عقد بدبي نوفمبر الماضي، أسدل الستار على أغلى سيارة رولس رويس في التاريخ، والتي صممت خصيصا لأثرياء الشرق الأوسط. وتحتوي على 1000 مصباح من الألياف البصرية تزينها من الداخل لتشبه النجوم في الليل، كما تحتوي السيارة الفارهة هذه على 446 قطعة من الألماس مدمجة في بطانة الأبواب. وعلى الرغم من أنّه لم يتم الكف عن سعرها إلا لأصحاب الطلبات، غير أنّ سعرها فاق بالتأكيد سعر الرولس رويس العادية التي تبلغ قيمتها قرابة 2 مليون درهم.

     2014_spash_1_gallery.tmb-headline

  • 2-جناح ملكي فخم من 7 نجوم

    هو جناح داخل فندق الـ 7 نجوم “برج العرب” على جناح ملكي مميز، من غرفتي نوم، يمتد على الطابق الـ 25 من الفندق وعلى مساحة 780 متر مربع، ويتوفر على جميع وسائل االراحة المنزلية والرفاهية والتقنيات الحديثة وبه سلم من الرخام والذهب وغرفة سينما وأثاث فاخر ومستلزمات من ماركات عالمية ومصعد خاص، ويكلف أكثر من 50 ألف درهم لليلة الواحدة.
    royal-suite.tmb-headline

  • 3-أيباد من الذهب الخالص

    طرح فندق “برج العرب”، ذي 7 نجوم والذي يعد أحد معالم دبي، آيباد مصنوع من الذهب الخالص عيار 24 قيراط مرشوم عليه ختم برج العرب، وهو من نوع أيباد 4 بسعة 64 جيغابايت، وقد بيع بـ  37490 درهم ووجه ريعه لأعمال إنسانية.

    ipad-gold.tmb-headline

  • 4-أغلى لوحة فنية

    في أكتوبر من العام الماضي، أجرت شركة كريستي للمزادات مزادا علنيا عن لوحة للفنانة الأردنية التركية فخر النساء زيد، التي توفيت عام 1991، وبيعت لوحتها مقابل 10 مليون درهم و64 ألف و952 درهم بدبي. وتعد اللوحة ثاني أغلى لوحة فنية من الشرق الأوسط.

    paiting.tmb-headline

  • 5-سيارة فخمة (ليكان هايبرسبورت) من إنتاج دبي

    عُرض في معرض السيارات بدبي نوفمبر الماضي سيارة” ليكان هايبرسبورت “، من صنع شركة دبليو موتورز، ومقرها بدبي، حيث تمكنك هذه السيارة الرياضية من بلوغ سرعة 100 كيلومتر في الساعة في أقل من 2.8 ثوان فقط من تشغيلها، وتسمح ببلوغ سرعة تصل إلى 395 كيلومتر في الساعة. وتحتوي السيارة على أضواء في الداخل من الألماس والياقوت. وبلغت قيمتها 12.5 مليون درهم.

    car.tmb-headline

  • 6- عقد الفنانة “إليزابيت تايلور”

    طرحت شركة كريستي للمزادات في دبي عقدا للفنانة العالمية إليزابيت تايلور، صنع عام 1962 وكان هدية زفافها من ريتشارد برتون عام 1964، ويتكون العقد من 16 قطعة من الزمرد محاطة بالألماس، وقد بيع مقابل 23 مليون درهم و587 ألف و708.

    jewel.tmb-headline

  • 7-غطاء آيفون من الذهب والألماس

 غطاء لهاتف آيفون من الذهب عيار 18 قيراط مرصع بالألماس والياقوت الأزرق والياقوت، ويزن في مجمله 35 جراما، وبلغت قيمته 55 ألف درهم.

   iphone.tmb-headline