بالصور| أكثر الهواتف الذكية المتميزة بطول عمر البطارية


ان تعدد استخدامات الهواتف الذكية فى تشغيل الموسيقى وألعاب الفيديو، ومتصفحات الويب وتطبيقات أخرى عديدة، فان من الطبيعي أن كل هذه الإستخدامات تؤثر سلبا على عمر البطارية، فإذا كان المستخدم يعتمد على الهاتف الذكي كثيرا، فإن أهم المميزات التى قد يحتاجها فى هاتفه وتجذبه هو طول عمر البطارية. نقدم لكم في هذا التقرير أكثر ستة هواتف ذكية أظهرت عمرا أطول للبطارية الخاصة بها فى إختبارات الأداء التي اجراها موقع سي نت.

1-“LG G Flex”: لم يمر وقت طويل على إصدارهذا الهاتف الذي جاء فى يناير2014، ويتميز هذا الهاتف بشاشته المقوسة من خلال الضغط عليه، ويستطيع تحمل 88 باوند من الضغط، وأثناء إختبار البطارية واصل التشغيل لمدة17 ساعة و 49 دقيقة.

2-“Motorola Droid Maxx”: تم إصداره فى شهرأغسطس 2013، ويمتلك الجهاز شاشة ملونة كبيرة، والكاميرا الخاصة به عالية الجودة، والكثير من المميزات الأخرى، ولكن أكثر ما يميز ذلك الهاتف هو أن بطاريته تدوم لمدة 15 ساعة و50 دقيقة في إختبار تشغيل الفيديو المتواصل.

3-“Samsung Galaxy Note 3”: يعد الجيل الثالث من “جلاكسى نوت” أهم تطوير لهذه الفئة، وذلك بفضل قلم S Pen، ولكنه يتميز أيضا بعمر بطارية يستمر لمدة 15 ساعة، وتم إصداره فى أكتوبر 2013.

4-“Samsung Galaxy Express”: الهاتف الذكى “جلاكسى اكسبريس” تم إصداره فى نوفمبر 2013، ويتميز الهاتف بطول عمر البطارية التى يصل إلى 14 ساعة و 35 دقيقة من التشغيل المستمر للفيديو.

5-“Samsung Galaxy S3 Mini”: تم إصدار الهاتف فى نهاية عام 2012، ولكن سعره إنخفض كثيرا فى أخر عام 2013 ، وبقى لا يتناسب مع مميزاته الرائعة، التي منها استمرار بطاريته العمل لمدة 14 ساعة و 6 دقائق من تشغيل الفيديو.

6-“Motorola Moto X”: الهاتف “موتورولا” الذى احتل مرتبة عاليه فى الهواتف الأكثر إثارة للإعجاب، لما به من قدرات بارزة ، جنبا إلى جنب مع عمر بطارية التى تدوم مدة 10 ساعات و 9 دقائق فى أختبار تشغيل الفيديو، وتم إصداره فى سبتمبر 2013.